اعلان

"عالم بحثى متجدد" في ندوة تثقيفية بالمستشفى الجامعي ببني سويف

ندوة تثقيفية بالمستشفى الجامعي ببني سويف

نظمت كلية الطب بجامعة بني سويف، برئاسة الدكتور عاطف مرسي، عميد الكلية، اليوم الثلاثاء، ندوة وورشة عمل لبنك المعرفة بعنوان " عالم بحثى متجدد "، بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات، وبنك المعرفة المصري، وذلك بحضور الدكتورة فاطمة حسن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أشرف خالد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،والدكتور هانى النشار، المدير التنفيذي للمعلومات،والدكتور محمد شعبان، مدير إدارة المستشفى الجامعى.

أقرأ أيضًا.. "ازرع شجرة" مبادرة طلابية بالمستشفى الجامعي في بني سويف (صور)

ومن جانبه قال الدكتور عاطف مرسي، عميد كلية الطب، خلال الندوة، إن لعملية التعاون والتكامل بين كليات الجامعة المختلفة، أهمية كبيرة، للقيام بالعديد من ورش العمل المقامة للشرح الفعلي، وكيفية التواصل والإستفادة القصوى من بنك المعرفة المصري، مشيرا إلى أن عملية التعاون تأتى كخطوة كبيرة في مسار التعليم المصري، حيث يحقق استفادة كبيرة جدا للمتعاملين معه.

ندوة تثقيفية بالمستشفى الجامعي ببني سويف

وأضاف الدكتور محمد شعبان، مدير إدارة المستشفى الجامعى، أنه تم توفير كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح مثل هذة الندوات والمحاضرات التوعوية والتثقيفية التى تساعد على تحسين مستوى الخدمات الحيوية بالمستشفى.

وكان قد أكد الدكتور عاطف مرسى، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى ببني سويف، الأحد الماضى، خلال إنعقاد مجلس المستشفى الجامعى، بحضور الأطباء ورؤساء الأقسام المختلفة بالمستشفى، ومديري الإدارات بالمستشفى، لمناقشة بعض الملفات المقترحة لتطوير أداء المستشفى طبيا وإداريا، على إستعداده لبذل اقصى الجهد للعمل على تقدم المستشفى، والإرتقاء بالخدمة المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى والعمل على توفير الدعم المادي والبشرى.

ندوة تثقيفية بالمستشفى الجامعي ببني سويف

أكد الدكتور محمد شعبان، مدير عام المستشفى الجامعى بالمحافظة، على أن المستشفى شهدت في الفترة الماضية تقدم ملحوظ بالعمل داخل المستشفى سواء في الاقسام الداخلية او العيادات الخارجية نتيجة التوسعات التي تمت بالمستشفى واضافة اجهزة جديدة تخدم مصالح المواطنين.

وإستقبل الدكتور عاطف مرسى، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي ببني سويف،الأربعاء الماضي، طلبة مدرسة الديوان الإبتدائية، لمشاركة الطلبة بمبادرة زراعة عدد 60 شجرة داخل مبنى المستشفى، وكلية الطب بالجامعة. 

ورحب "مرسى" بقيام كل طفل خلال المبادرة بزراعة شجرته بنفسة مكتوب عليها اسمة، ليشعر بأهمية العمل الذى يعمله، وانه ساهم فى زرع شجرة بنفسة،و من أجل تنشئة جيل واعى يدرك اهمية البيئة المحيطة به ويحافظ عليها. 

ودعا عميد كلية الطب بجامعة بني سويف، جميع المدارس أن تكون مدرسة الديوان أسوة لهم لتنشئة الأطفال على مثل هذا السلوك من اجل الاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها، مشيرا إلى أن هذة المبادرة التي قام بها الطلاب إلى المستشفى الجامعي ستكون بداية سلسلة للحفاظ على البيئة.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد شعبان، مدير عام المستشفى الجامعى، عن إمتنانه بمثل هذة المبادرة، داعيا مؤسسات المجتمع المدني بالمساهمة في تقديم مثل هذه الخدمات للمستشفى سواء للمرضى، أو المترددين على المستشفى، ٲو شراء أجهزة ومستلزمات تساعد على تقديم خدمة جيدة للمرضى المترددين على المستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل