اعلان

مرتضي منصور: لا يوجد مستقحات للاعبيين.. وهناك عقاب للمتمردين

مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أزمة مستحقات لاعبي الفريق، خاصة عقب الهزيمة من إنبي أمس بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة لـ بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مرتضى خلال المؤتمر الصحفي، أنه قام بسداد جميع مستحقات اللاعبين باستثناء 2% من إجمالي المستحقات.

وأضاف مرتضى منصور أن بعض اللاعبين تمارضوا بالفعل من أجل زيادة قيمة العقود وإشعال فتنة بين اللاعبين، وهذا لن يوافق عليه مهما حدث.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه قام بدفع مبلغ مليونى جنيه في حساب طارق حامد لاعب الزمالك، ورغم هذا لم يشارك اللاعب، وادعى مرضه.

وشدد مرتضى منصور على أنه سيقوم بمعاقبة أي لاعب ادعى المرض ولم يشارك في مباراة الزمالك وإنبي.

اقرأ أيضا: مرتضى منصور: وفرنا كل الامكانيات للنجاح.. ولا مجال للحديث عن المستحقات

وأكد مرتضي انه يرفض خوض مباراة الترجي في قطر،مؤكداََ أنها بالنسبة له مثل اسرائيل وتركيا وتحرص على الفوضى في مصر وهي دوله عدوة وليست محايدة، وإذا كان الاتحاد الأفريقي وفاطمة سامورا يستفزون مشاعر المصريين.

وأسدل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " الجدل المثار حول موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسى والزمالك خلال الفترة المقبلة.

وحدد كاف 14 فبراير من عام 2020 موعدا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسي والزمالك فى الدوحة " قطر " ، واتخذ المكتب التنفيذي قرارا رسميا بذلك ، وهو الأمر الذى يشير إلى ان موعد ومكان إقامة المباراة اصبح نهائيا ولا رجعة فيه.

وكان الزمالك أعلن رفض إقامة مباراته أمام الترجى التونسي فى قطر وخاطب كاف بشكل رسمي، إلا أن كاف تمسك بإقامتها فى قطر رافضا نقلها إلى أى دولة أخرى.

ويرجع السبب وراء تمسك كاف بإقامة مباراة السوبر الإفريقي فى قطر لتوقيع عقد رسمي مع إحدى الشركات لمدة 3 مواسم كانت البداية من العام الماضى ، وستستقبل قطر أيضا نهائي السوبر الإفريقي العام المقبل ، وهو ما يشير إلى ان كاف لم يدخل فى حالة عناد مع الزمالك أو أى فريق آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً