اعلان

العراق.. اعتقال مجموعة من عناصر"داعش" في الموصل ونينوى

وزارة الداخلية العراقية
كتب : وكالات

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، في العراق، اليوم الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية العراقية، القت، القبض على مجموعة من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، متخفين في مركز محافظة نينوى، شمال العاصمة بغداد.

وأوضحت الداخلية أن أحد العناصر الإرهابية كان يعمل في ما يسمى بـ"الحسبة"، والآخران كانا يعملان بصفة مقاتل في ما يسمى بـ"ديوان الجند" خلال فترة سيطرة "داعش" على مدينة الموصل، مركز نينوى، شمالي العراق.

ونوهت وزارة الداخلية العراقية إلى أن عملية إلقاء القبض على الإرهابيين الثلاثة، تمت في منطقتي الموصل الجديدة، وحي العامل، في الجانب الأيمن لمدينة الموصل، شمال العاصمة بغداد.

وأعلن المتحدث باسم خلية الإعلام الأمني العراقية، يحيى رسول، الأحد 10 نوفمبر الجاري، أن القوات الأمنية العراقية في محافظة نينوي تمكنت من القبض على أحد قادة تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة الحي الصناعي في الموصل.

اقرأ أيضا..إطلاق النار على منزل رئيس وزراء لبنان السابق

وكتب رسول في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "تمكنت قواتنا البطلة في نينوي من إلقاء القبض على أحد قادة داعش في منطقة الحي الصناعي في الموصل، واعترف بقيامه بعمليات اقتناص من سكان المنطقة، والإخبار عنهم والتحريض على قتلهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز