اعلان

مرتصى منصور يهاجم خالد الغندور: رفض الظهور في برنامج الزمالك بسبب الأموال

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الاعلامي خالد الغندور، اللاعب السابق للنادي الأبيض، رفض الظهور في برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث، إلا بعد معرفته راتبه الجديد في قناة الزمالك.

وقال منصور في مؤتمر صحفي عقد بالنادي:" ابن الزمالك البار رفض الظهور في برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث، حت يعرف قيمة مرتبه بقناة الزمالك".

اقرأ أيضًا:بعد الهزيمة من إنبى.. أبرز المرشحين لخلافة ميتشو في الزمالك

وتطرق إلى قضية مباراة السوبر الإفريقي:"عقدنا جلسة لمجلس الإدارة أمس من أجل مناقشة موقف المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، وكان هناك وجهة نظر بأن نلعب اللقاء وكان هناك وجهة نظر آخرى بعدم المشاركة".

وأضاف:"الأخوة في مجلس إدارة نادي الزمالك الذين صوتوا بالموافقة على المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، لهم كل الاحترام ولكن التصويت أقر بعدم خوض اللقاء".

وأكد:"لن نلعب مباراة السوبر في قطر وهذا قرار نهائي، نرى قطر مثل تل أبيب اوإاسطنبول، لأنهم يحرضون على قتل جنودنا في سيناء، وقاموا بالتحريض على وزير الداخلية السابق بالإضافة إلى التسبب في استشهاد النائب العام المصري".

وكان فريق الزمالك قد تلقى الخسارة أمس أمام فريق إنبي 1-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، على أرض إنبي في ملعب السلام، في مباراة شهدت إثارة ومتعة بين الطرفين.

وشهدت المباراة تسجيل إنبي الهدف الأول في أول 23 ثانية من عمر المباراة عن طريق محمد بسيوني بهدف تاريخي للنادي البترولي، حيث شهدت المباراة شهدت 9 بطاقات صفراء، 4 للاعبو الأبيض و5 للفريق البترولي.

بهذه النتيجة يظل الزمالك عند النقطة العاشرة في المركز الثالث، في ما يظل بيراميدز في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد إنبي للنقطة الثالثة في المركز الـ15.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً