اعلان

مرتضي منصور يكشف سبب تأخير انطلاق قناة الزمالك

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن سبب تأخر انطلاق قناة الزمالك الفضائية بسبب عدم تسجيل لاعبى الفريق الأول لبرومو الترويجى عقب خسارة إنبى أمس.

‎وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي، أن خالد الغندور نجم الزمالك السابق رفض الظهور في حلقة خاصة ببرنامج النادي على قناة الحدث يوم الجمعة الماضي بسبب طلبه معرفة أولا الراتب الذي سيحصل عليه من قناة النادي.‎

مرتضي منصور

وأكد مرتضي، أن الزمالك لم يخوض مباراة الترجي في السوبر الإفريقي في قطر.

مؤتمر مرتضي منصور

وكان الاتحاد الافريقي حدد موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسى والزمالك خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا: مرتصى منصور يهاجم خالد الغندور: رفض الظهور في برنامج الزمالك بسبب الأموال

وحدد كاف 14 فبراير من عام 2020 موعدا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسي والزمالك فى الدوحة " قطر " ، واتخذ المكتب التنفيذي قرارا رسميا بذلك ، وهو الأمر الذى يشير إلى أن موعد ومكان إقامة المباراة أصبح نهائيا ولا رجعة فيه.

وكان الزمالك أعلن رفض إقامة مباراته أمام الترجى التونسي فى قطر وخاطب كاف بشكل رسمي، إلا أن كاف تمسك بإقامتها فى قطر رافضا نقلها إلى أى دولة أخرى.

ويرجع السبب وراء تمسك كاف بإقامة مباراة السوبر الإفريقي فى قطر لتوقيع عقد رسمي مع إحدى الشركات لمدة 3 مواسم كانت البداية من العام الماضى، وستستقبل قطر أيضا نهائي السوبر الإفريقي العام المقبل، وهو ما يشير إلى أن كاف لم يدخل فى حالة عناد مع الزمالك أو أى فريق آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي