اعلان

أزمة بسبب قلة ماكينات الصرف الآلي بجرجا.. الموظفون: الحصول على المرتب أصبح عبئا والسكرتير كان بيريحنا

كتب :

حالة من الاستياء تسود بين موظفي مركز جرجا بجنوب سوهاج، وذلك بسب الازدحام أمام ماكينات صرف المرتبات من البنوك.

وقال محمد حمدي، موظف: "هل يعقل هذا المنظر على صرف المرتبات فى جرجا بسبب قلة عدد ماكينات الصرف، كفى للموظفين امتهانا، الأمر أصبح عبئا وهما كل شهر".

اقرأ أيضا.. السم في العسل".. ندوة علمية بكلية العلوم في جامعة سوهاج

وأضاف: نحن الموظفين نشعر بالاستياء من تحويل مرتباتنا إلى ماكينات الصرف الآلى، السكرتير كان بيريحنا عارفين فلوسنا بنقبضها امتى".

وقال آخر: ينفع أن مركز مثل جرجا الذي يعتبر من أكبر وأقدم المراكز بقراه وبندره، ومودعيه وموظفيه يكفيهم 8 ماكينات صرف فقط، إلى متى هذا الإهمال لبلد بحجم مركزنا؟

وناشد الموظفون المسئولين بضرورة التدخل لزيادة عدد ماكينات الصرف الآلى بمركز جرجا، وتغذيتها بفئات العملة المصرية المختلفة فى أسرع وقت.

اقرأ أيضا: بعد انتشارها عربيًا.. خبير اقتصادي يوضح إمكانية توفير ماكينات الصراف الآلي المتنقلة بمصر

من ناحية أخرى، شهد طريق جامعة سوهاج الجديدة اصطدام سيارة مكروباص بكمية من الرمال على جانب الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما نتج عنه إصابة 4 طالبات بإصابات متفرقة بالجسم.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من قسم شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بحدوث تصادم بطريق جامعة سوهاج الجديدة.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة "م ع ع" 28 سنة سائق، ويقيم دائرة مركز سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بكمية من الرمال المشونة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من "م ع ص" 20 سنة طالبة، وتقيم دائرة مركز دار السلام و"ر س ف" 20 سنة طالبه وتقيم دائرة مركز سوهاج، و"أ ع ى" 19 سنة طالبه وتقيم دائرة قسم ثان سوهاج و"م ا خ" 18 سنة طالبه " كدمات متفرقة بالجسم" من مستقلى السيارة.

تم نقل المصابات لمستشفى سوهاج الجامعى، بسؤال قائد السيارة والمصابات قرروا بمضمون ما تقدم، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة