اعلان
اعلان

"كاسبرسكي" تفوز بجائزة العلامة التجارية للعام ضمن جوائز العلامات العالمية

كتب :

فازت " كاسبرسكي" بجائزة العلامة التجارية لهذا العام، في فئة "مكافحة الفيروسات" ضمن جوائز "العلامات التجارية العالمية"، وتم الإعتراف بالشركة كعلامة تجارية للعام، بعد عملية تحكيمٍ وتصويتٍ فريدةٍ من نوعها، خلال حفل توزيع الجوائز المرموقة، في المنتدى العالمي للعلامات التجارية، ويكرّم حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخرًا في قصر كنسينغتون بلندن، أفضل العلامات التجارية في العالم، من حيث الأداء والإنجاز، ويمثّل هذا الحدث فرصةً رائعةً للعلامات التجارية العالمية للإلتقاء ومعرفة المزيد عن عوامل نجاح بعضهم البعض.

اقرأ أيضا.. التموين تبدأ صرف السلع المدعمة للبدالين بالأسعار الجديدة بعد التخفيض

وتجري عملية التحكيم على ثلاثة أجزاء، هي: "تقييم العلامة التجارية، الإقتراع العام، وبحوث السوق الاستهلاكية".

ويجري المنتدى العالمي للعلامات التجارية تقييمًا ماليًا استنادًا إلى نموذج تدفق الدخل، ويتم احتساب درجة كل مرشح من المرشحين في أبحاث السوق، كما يتم استطلاع آراء عموم الناس من خلال التصويت عبر الإنترنت، وبعد إتمام هذه العملية تمت تسمية كاسبرسكي كعلامةٍ تجاريةٍ استثنائيةٍ بجدارة.

وكانت كاسبرسكي قد أجرت عملية إعادة صياغة علامتها التجارية في وقت سابق من هذا العام، وذلك لتحديث هويتها البصرية، وفلسفة الشركة الرئيسية.

تعكس العلامة التجارية الجديدة رؤية الشركة للمستقبل ومقاربتها للأعمال، فكاسبرسكي ليست مجرد مختبر مكافحة فايروسات، بل أصبحت شركةً تكنولوجيةً رائدة، لديها محفظة شاملة ومتطورة من الحلول والخدمات الأمنية، علاوةً على ذلك تمثّل العلامة التجارية الجديدة أيضًا تطوّر تركيزِ أعمال الشركة من "الأمن السيبراني" إلى المفهوم الأوسع المتمثل في "الحصانة السيبرانية"، ودعم إنشاء أنظمة اتصال آمنة حسب التصميم، ما يضع معايير صناعية أفضل للمستقبل.

وقال "أندرو ونتون"، نائب الرئيس للتسويق: "نحن نبني عالمًا أكثر أمانًا، ومحصّنًا ضد التهديدات السيبرانية، عالمٌ تسوده الثقة ويمكن للأفراد والمؤسسات فيه استخدام التكنولوجيا لجعل حياتهم أفضل، وتساهم في تحقيق كل ذلك منتجات وخدمات كاسبرسكي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً