اعلان

وفاة طفل صعقا بالكهرباء بقرية الهياتم في الغربية

صورة ارشيفية

لفظ طفل فى العقد الأول من عمره أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء، عقب صعقه من عمود كهرباء بقرية الهياتم.

اقرأ أيضا.. سقوط شرفة عقار في المحلة دون وقوع إصابات

تعود أحداث الواقعة لورود إخطار للواء محمود حمزة مدير أمن الغربية من مستشفى المحلة العام بوصول الطفل "محمد حسن الزرفا"، فى الصف السادس الابتدائى، توفى إثر صعقه بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة، بشارع مدرسة البنات بقرية الهياتم، ولفظ أنفاسه الأخيره قبل وصوله للمستشفى وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

ولم تكن تلك الواقعه الأولى التى يتعرض فيها طفل للإيذاء فقد شهدت منطقة مسجد الغفران بالمنشية الجديدة التابعة لقسم ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حادثًا بشعًا بعد أن سقط طفل فى العقد الأول من عمره من شرفة منزله، ليلفظ أنفاسه الأخيرة فى الشارع.

اقرأ أيضا.. وفاة طفلة سقطت من شرفة منزلها بشبراملس بالغربية

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع الطفل "ياسين أحمد محمد عبدالقادر"، 4 سنوات، مقيم منطقه الغفران المنشية الجديدة، إثر سقوطه من شرفة منزله، وسط غفلة من الأهل، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول للمستشفى، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

الجدير بالذكر أن محافظة الغربية شهدت فى الآونة الأخيرة عدد من الحوادث المشابهة، وسقطت إحدى الأطفال أمس من شرفة منزلها بشبرا ملس، وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد شبل، مأمور مركز شرطة زفتى، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام بوصول طفلة تدعى "حياة. أ. ش"، البالغة من العمر 4 سنوات، مصابة بكسر في الجمجمة وكسور بجميع أنحاء الجسد، وذلك إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها بقرية شبرا ملس التابعة لمركز زفتى، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة