اعلان
اعلان

"أنا كبرت بعد الطلاق".. مراحل تطور قصة حب بوسي ونور الشريف

بوسي ونور الشريف
كتب : منى رجب

يصادف عيد ميلاد النجمة الكبير بوسي الـ 66، اليوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر، والتي تعد واحدة من أهم النجمات التي مرت على الساحة الفنية في مصر، فهي زوجة النجم الراحل نور الشريف، والتي شهدت قصة حبهم على الكثير من الأحداث وكانت من أشهر القصص في الوسط الفني.

اقرأ أيضا.. شيرين سيف النصر عن الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا: "مش صوري أنا في لندن" (خاص)

تزوجت بوسي من الراحل نور الشريف، عام 1972، واستمر زواجهما لمدة طويلة حتى تم الفراق عام 2006، ثم عادا مرة أخرى نهاية عام 2015، ولهما أولادهما سارة ومي.

بدأت قصة الحب عندما أجتمعا في الستينات مع تصوير مسلسل "القاهرة والناس" وكانت بوسي في الخامسة عشر من عمرها، وهنا بدأت شرارة الحب المتبادل رغم صغر سن بوسي، استمر هذا الحب عدة سنوات، وأراد نور أن يكلله بالزواج لكن أسرة بوسي رفضت ذلك، وقالت بوسي، خلال لقائها في برنامج 100 سؤال، عن الأسباب وهي طبيعة مهنة نور والشائعات التي كانت تنطلق حول الفنانين في ذلك الوقت، كما أن نور كان ممثلا صاعدا لم يحقق النجومية الكاملة بعد، وحاولت الأسرة إتمام زواج بوسي من أحد الأثرياء ولكنها حاولت الانتحار فتراجع أهلها عن قرار زوجها.

ثم وافق والد بوسي على ارتباطها بنور الشريف، بعد التدخلات العديدة من الوسطاء، وكانت خطبتهما في يوم عيد ميلادها، وفي عام 1972 في منزل شقيقة بوسي، كما أشارت بوسي أنها اضطرت لبيع شبكتها في يوم الزفاف لأن والدها أصر على كتابة مبلغ كبير لمؤخر الصداق، وبالتالي إحتاج نور للمال لإتمام إجراءات عقد القران، ولكن لحسن الحظ لم يلاحظ والدها ذلك، وبدأت حياتهما في شقة صغيرة تلاءم ظروفهما المادية، ولكنها كانت مليئة بالحب والحنان.

ولكن حدثت المفاجأة، في عام 2006، بإنفصال العاشقان بعد زواج دام حوالي 34 عاما واستمر الإنفصال 9 سنوات حتى عادا لبعضهما في بداية عام 2015، وفي أغسطس من نفس العام رحل نور الشريف عن الحياة بعد صراعه مع المرض وظلت بوسي بجانبه حتى اللحظة الأخيرة.

وتأثرت بوسي في برنامج "أحلى النجوم"، وبكت أثناء حديثها عن فراقه وتأثير الطلاق على حياتها: "اتعرفنا على بعض وأنا طفلة، ومن يومين كنت قاعدة مع أولادي وقلتلهم أنا كبرت بعد الطلاق، قبل كده كنت عيّلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء