اعلان

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 لينك سريع بالاسم والرقم القومي لمطالعة أسماء الفائزين

يواصل الكثيرون بحثهم حتى الآن عن رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للدخول على لينك سريع بالاسم والرقم القومي لمطالعة أسماء الفائزين عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف، حيث طرحت وزارة التربية والتعليم مسابقة العقود المؤقتة لتعيين 120 ألف معلم ومعلمة بنظام العقود المؤقتة لسد العجز في المدارس الحكومية والخاصة لمختلف الصفوف الدراسية.

ومن خلال لينك مسابقة التربية والتعليم 2019 يمكنك معرفة تفاصيل مسابقة التربية والتعليم 2019 والتي أعلن عنها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وتعتبر مسابقة العقود المؤقتة لتعيين 120 ألف معلم ومعلمة بنظام العقود المؤقتة لسد العجز في المدارس الحكومية والخاصة لمختلف الصفوف الدراسية.

مسابقة التربية والتعليم 2019

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

يتسائل جميع المتقدمين عن موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 على البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة في مصر بشكل زائد هذه الأيام، ولم يتم الإجابة عن موعد محدد حول ظهور نتيجة العقود المؤقتة نظرًا لأنه لم يتم انتهاء عمليات الفحص والمراجعة النهائية لكافة الطلبات المتقدمة.

وفي السياق ذاته، أوضح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، في تصريحاته عن تفاصيل إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 المعروفة إعلاميًا باسم مسابقة العقود المؤقتة بأنها سنة واحدة فقط ويمكن التجديد في الموعد المحدد.

وأضاف "عمر" إن نتيجة مسابقة 120 ألف معلم لا يتم إعلانها بنفس نظام المسابقات السابقة، من خلال التواصل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، ولكن تسجل البوابة بيانات وتحللها، وبعد ذلك تصدر قرار التكليف طوال العام والأعوام القادمة.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 من خلال الموقع الإلكتروني من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على البوابة الإلكترونية لوظائف المعلمين.

- متابعة الطلب المقدم.

- إدخال كافة البيانات المطلوبة.

- الضغط على استعلام النتيجة.

اقرأ أيضًا..

وزير التعليم: "الفصل المتنقل الذكى مثل فندق 5 نجوم"

"التعليم": سنتعاقد مع 29 ألف معلم خلال أيام

مسابقة التربية والتعليم

الجدير بالذكر أن أطلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 في أكتوبر الماضي، لتعيين 120 ألف معلم من أجل سد العجز في المدارس والفصول الدراسية على مستوى محافظات الجمهورية.

وتهدف مسابقة التربية والتعليم 2019 تعيين 120 ألف معلم ومعلمة بنظام العقود المؤقتة لسد العجز في المدارس الحكومية والخاصة لمختلف الصفوف الدراسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً