اعلان

رسائل نارية من "الأطباء البيطريين" لـ شيرين رضا: "تعالي جربي"

شيرين رضا
شيرين رضا
كتب : أهل مصر

قال نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، في بيان رسمي صادر من النقابة، اليوم الثلاثاء، ردا على تغريدة الفنانة شيرين رضا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة توتير، بعدما مهاجمة الأطباء البيطريين واصفة إياهم بـ"جزارين النازية"، إن الأطباء البيطريين طالعوا تغريدة الفنانة من خلال نشرها على وسائل الإعلام الإلكترونية المقروءة وصفحات السوشيال ميديا، مما أثار حفيظتهم، مطالبين النقابة باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حقوقهم من الفنانة.

وأكد أن الأطباء البيطريين مسئولون عن 15 مليون حيوان ضال في مصر، و105 ملايين مواطن مصري، ويكون التعامل معهم بشكل معين وفق ما تقتضيه مهام الطبيب البيطري نحو الحيوان، وليس كما تصفهم الفنانة، التي يجب أن يكون تصريحاتها ترتقي للفنان الذي يحتذي به كل متابع له.

ووجه حلمي رسالة للفنانة شيرين رضا، قائلا لها: "تعالي حضرتك اقفي مكان الطبيب البيطري واعرفي شغله على الطبيعة وجربي ووقتها هتعرفي إنهم جزارين النازية ولا لأ".

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، أن النقابة تعتزم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الفنانة شيرين رضا حفاظًا على كرامة الطبيب البيطري من خلال تكليف المستشار القانوني للنقابة بعمل مذكرة رسمية للنائب العام المصري ضدها.

واستنكر نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، تصريحاتها بشدة ووجه لها العديد من الرسائل خلال بيانه اليوم. 

وكانت الفنانة شيرين رضا، هاجمت هيئة الطب البيطري، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ووصفتها بـ"جزارين النازية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي