اعلان

تعليق مستفز من صفحة صهيونية على مشاركة عمرو واكد لممثلة إسرائيلية فيلمها الجديد

عمرو واكد وجال جادوت

علقت صفحة "قف معنا بالعربية" المساندة للكيان الصهيوني، عبر موقع التواصل "فيس بوك"، على مشاركة الفنان عمرو واكد للإسرائيلية جال جادوت، في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "Wonder Woman"

عمرو واكد وجال جادوت

وشاركت الصفحة صورة لعمرو واكد، وعلقت عليها قائلة: "أعلن النجم المصري عمرو واكد عن مشاركته في الجزء الثاني من فيلم “المرأة الخارقة”، وهو من بطولة النجمة الإسرائيلية “جال جادوت".

وتابعت الصفحة: "عمرو واكد رد على منتقدي مشاركته في عمل مع نجمة إسرائيلية قائلًا: “علمني الفن أن أكون إنسانًا قبل أي شيء. أحارب في نفسي التطرف والضغينة والكره لأي إنسان".. حقًا إن الفنون تقارب الشعوب.. تمنياتنا لهما بالتوفيق!".

عمرو واكد يثير الجدل

وكان الفنان عمرو واكد تعرض لانتقادات كثيرة وهجوما من قبل الجمهور المصري، بعدما كشف عن فيلمه الجديد مع الصهيونية جال جادوت، والذي يحمل اسم "المرأة الخارقة 1984" الجزء الثاني، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير "تويتر": " انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة ١٩٨٤ "الجزء الثاني" إخراج باتي جينكينز والمتوقع نزوله في يونيو ٢٠٢٠. يا رب يعجبكم الفيلم".

Amr Waked✔@amrwakedانتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة ١٩٨٤ (الجزء الثاني) إخراج باتي جينكينز والمتوقع نزوله في يونيو ٢٠٢٠. يا رب يعجبكم الفيلم.6,26612:29 PM - Nov 16, 2019Twitter Ads info and privacy
867 people are talking about this

غضب الجمهور المصري

ورد عدد من رواد موقع "تويتر" على منشور عمرو واكد ومشاركته في الفيلم، فقال أحدهم: " خليك #ضد_التطبيع يا عمرو، المبادئ لا تتجزأ وما تكون مع الصهاينة في عمل واحد، وتذكر دورك المشرف في فيلم "أصحاب ولا بيزنيس" وتوعيتك للناس بقضية فلسطين".

اقرأ ايضا.. أحمد موسى: عمرو واكد ممثل فاشل (فيديو)

وعلقت أخرى قائلة لعمرو واكد: " ف كتير. وانا منهم مستغربين انه غال غادوت اسرائيلية وانضمت للجيش الصهيوني وانت شاركت بالتمثيل معاها مع ان ليك مبادىء فى بلدنا ومواقف سياسية وبالنسبة لفلسطين وحت. حاليا القذف عليها المباديء لا تتجزأ اعتقد"، وقال اخر: "خليك #ضد_التطبيع يا عمرو، المبادئ لا تتجزأ وما تكون مع الصهاينة في عمل واحد، وتذكر دورك المشرف في فيلم "أصحاب ولا بيزنيس" وتوعيتك للناس بقضية فلسطين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل