اعلان

بتاتوه على الكتف.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

الفنانة رانيا يوسف

حضرت الفنانة رانيا يوسف فعاليات سابع ايام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، التي انطلق الاربعاء الماضي يوم 20 نوفمبر المقبل، في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

وأطلت رانيا يوسف على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، قبل انطلاق العرض العالمي الأول للفيلم الكولومبي "الحدود"، وظهرت رانيا يوسف وهي ترتدي "جامبسوت" ابيض في اسود، مفتوح من الجنب، مع تاتوه على كتفها.

 رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائي

الهجوم على رانيا يوسف

وكانت رانيا يوسف، تعرضت لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما ظهرت في حفل الافتتاح وهي ترتدي فستانا أسود عاري الظهر تماما، الأمر الذي عرضها لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي اليوم الثاني من المهرجان اثارت ايضا الجدل بعدما ظهرت بفستان قصير مفتوح من الأعلى.

اقرأ ايضا.. رانيا يوسف ترد على تشبيهها بـ "البطة دافي" (فيديو)

 رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائي

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

ويستمر مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل، ويعرض في فعاليات المهرجان نحو 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بجانب عرض 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترأس المهرجان المنتج محمد حفظي، ويستمر مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً