اعلان

ضرب بالجيتار وسقوط الخاتم فى الشلال.. شاهد أفشل عروض زواج فى العالم (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

التقدم للزواج من حبيبتك ومعشوقتك يختلف من شخص لاخر فكل شاب يريد أن ىيسجل لحظة التقدم لحبيبته بطريقة المفضل فى مكان عام امام الجميع والنتيجة فى بعض الاحيان تكون كالصاعق وفى هذا التقرير نقدم لكم افشل طرق التقدم للزواج فى العالم . بحسب ما نشر موقع brides.

شاب يقلب مقلب الانفصال من حبيبته للزواج

يظهر في المقطع المصور الشاب العريس الذي كان يود طرح فكرة الزواج على صديقته، التي كانت قد جهزت له مقلبا على أنها ترغب بالانفصال بداعي المزاح، إلا أن الشاب كان له رأي آخر بشأن موضوع حساس مثل الانفصال ليغير رأيه بموضوع الزواج.

رحلة جوية تقضي على احلام عاشق افلام الأكشن

حيث يظهر فى الفيديو قيام العريس بأخذ صديقته برحلة جوية ليخبرها في الرحلة بأنه قد فقد السيطرة على الطائرة، لتتغير ملامح الفتاة في الرحلة ولينتابها موجة من الخوف، ليخبرها لاحقا بأنها مجرد مزحة وأراد أن يطلب منها الزواج.

الصدمة والهرب

حيث يظهر فى الفيديو الذى تم تداولة هروب الفتاة بعد قيام شاب بطلب يد حبيبته في أحد المولات التجارية وتحديدا في المنطقة التي تقابلا فيها للمرة الأولى، لطلب يدها وهو جاثيا على ركبيته، في الوقت الذي بدأ فيه الحضور بتشجيع الفتاة للإجابة بـ"نعم"، إلا أن الفتاة لم تستطع استيعاب الموقف، لتهرب خارج المول التجاري، في لحظة ارتسم فيها على وجه العريس الكثير من الحزن.

الشلال ينهى رومانسية عاشقين

ويظهر فى الفيديو قيام شاب بتقديم عرض الزواج لصديقته في منطقة برأيه رومانسية وهي أمام شلال صغير، لتتفاجئ الفتاة بطلب الشاب، لتعلن موافقتها على العرض، الى ان الشاب على مايبدو لم يتحضر للموقف بشكل جيد ليقع الخام في المياه وليجرفه الشلال بعيدا.

"البالون" خذ خاتم الخطوبة وطار

لم يعتقد الشاب أن تنتهى فكرة ارتباطة بحبيبته بهذة الطريقة وتنتهي بخيبة أمل وخسارة مادية فقط، حيث قام بربط خاتم الزواج ببالون وقدمه لصديقته، وفي الوقت الذي لم يقل لصديقته بأن الخاتم معلق بالبالون، ليجلس على ركبتيه طالبا يدها لترد الفتاة بالموافقة تاركة من يدها البالون، ليطير بعيدا وليركض الشاب خلفه.

الضرب بالجيتار ردا على التقدم للخطوبة

ابتكر شاب حيلة للتقدم لحبيبته أمام الجميع فاحضر فرقة موسيقية من عازفي الغيتار قام شاب بطلب يد صديقته في أحد الأماكن التجارية وليطلب يد صديقته على أنغام الموسيقية الرومانسية، إلا أن المفاجأة كانت عندما قامت الفتاة بأخذ غيتار وضرب صديقها به، لتطرحه أرضا ولتغادر المكان.

كأس الجعة يكشف رد فعل شاب طلب يد فتاة بملعب سلة

قام شاب بطلب يد صديقته في إحدى مباريات كرة السلة الأمريكية للمحترفين مستغلا وقت الإستراحة، ليطلب يدها في منتصف الملعب الذي شهد حضورا غفيرا من الجمهور الذي حث الفتاة على الموافقة، لتهمس الفتاة بأذن صديقها بضع كلمات ولتغادر الملعب، ليقوم الشاب بعد ذلك بأخذ كأس من الجعة وليعود لمشاهدة المباراة من على صفوف المدرجات.

حفل موسيقي ينتهي بـ"لا"

يظهر فى الفيديو قيام شاب بتنظيم حفل موسيقى ليطلب يد صديقته للارتباط وسط حضور الجميع ليكون رد الفتاه كالصاعق بالرفض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية