اعلان

يلا شوووت بث مباشر كووورة ستار Elostora live

برشلونة وبروسيا دورتموند
كتب : سيد علي

يواجه فريق برشلونة الإسباني بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء 27 نوفمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين Koora Live على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند :-

وكانت قد حصلت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية في السنوات الماضية على الحقوق الحصرية لمباريات دوري أبطال أوروبا في المواسم المقبلة، حيث ستذاع تلك المباراة بين فريق برشلونة الإسباني وفريق بوروسيا دورتموند الألماني عبر قناة بين سبورتس الرياضية 1 HD.

اقرأ أيضًا: يلا شوت مباراة ليفربول ونابولي اليوم بث مباشر| كوره ستار مباراة ليفربول ونابولي اليوم بث مباشر| بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم| مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم

elostora live stream قائمة برشلونة لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني :-

وأعلن أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قائمة فريقه التي اختارها لمواجهة الغد والتي شهدت عودة الثنائي أرثو ولينلجيت، Kora star live فيما يغيب سيميدو وجوردي ألبا بسبب الإصابة، وجيرارد بيكيه للإيقاف، وكارليس بيريز والينا بقرار فني.

وضمت قائمة برشلونة كلًا من :-

تير شتيجين - راكيتيتش - سيرجيو بوسكيتس - توديبو - أرثور - لويس سواريز - ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي - نيتو - لينجليت - موسى واجو - أنطوان جريزمان - سيرجيو روبيرتو - فرانكي دي يونج - أرتورو فيدال - صامويل أومتيتي - جونيور - أنسو فاتي.

Yalla shoot ترتيب مجموعة برشلونة وبوروسيا دورتموند :-

بث مباشر كووورة ستار Koora star ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب تلك المجموعة برصيد 8 نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مثلهما، بينما يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي فريق إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً