اعلان

الأهلي يحسم "صفقة القرن" ويضم الجزائري بغداد بو نجاح

الجزائري بغداد بو نجاح

ذكرت تقارير صحفية جزائرية، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نادي السد القطري، للحصول على خدمات النجم الجزائري بغداد بو نجاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة أٌطلق عليها "صفقة القرن".

بغداد بو نجاح

وأكد موقع "النهار" الجزائري أن الأهلي بات أقرب من أي وقت مضى بالظفر بخدمات المهاجم، الذي فاز مع محاربي الصحراء، بلقب أمم إفريقيا 2019، التي أقيمت في مصر.

وأشار الموقع إلى أنه وبالرغم من تجديد اللاعب عقده مع الفريق القطري، إلا أن إصرار الأهلي على حسم الصفقة واحتياجه لـ مهاجم قوي، سيساهم في الانتهاء منها خلال الأيام القليلة القادمة.

بغداد بو نجاح

اقرأ أيضًا:الأهلي يستغني عن خدمات مؤمن زكريا ويرفض استكمال علاجه..واللاعب يتعرض لأزمة قاسية

بغداد بو نجاح

بغداد بونجاح هو لاعب كرة قدم جزائري من مواليد 30 نوفمبر 1991 بمدينة وهران، زاول بعدة أندية عربية، يلعب حاليا لنادي السد القطري، ويتمتع بشعبية كبيرة خاصة بعد تسجيله لأهداف حاسمة مثل هدف نهائي كأس الأمير القطري 2016. ويلعب مع للمنتخب الجزائري.

500 مشجع لمؤازرة الأهلي في مباراة النجم.. والدخول بجواز السفر

نبيل حبشي، السفير المصري في تونس قال إنه تم الاتفاق مع الجامعة التونسية لكرة القدم على حضور 500 مشجع أهلاوي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي المقرر لها بعد غدٍ الجمعة على استاد رادس بالعاصمة التونسية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف إن دخول جماهير الأهلي إلى المباراة على استاد رادس سيكون من خلال جواز السفر، على أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة في مصر في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

وأوضح أن كافة الترتيبات مع الجامعة التونسية تتم بشكل مثالي؛ لتسهيل دخول جماهير الأهلي إلى المباراة لدعم الفريق في مواجهة النجم الساحلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً