اعلان

التعديل الوزاري الجديد.. مصادر: اختيار راضي عبد المعطي وزيرا للتموين خلفا لمصيلحي

وزارة التموين والتجارة الداخلية،

أكدت مصادر داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم اختيار اللواء راضي عبد المعطي وزيرا للتموين خلفا للدكتور علي مصيلحي الوزير الحالي.

وأضافت المصادر لأهل مصر، أنه من المنتظر أن يحلف عبد المعطي اليمين الدستورية فور تحديد الموعد من رئاسة الجمهورية والتى يرجح إجرائها خلال أيام قليلة إن لم تكن غدا الخميس.

وقالت المصادر، أن رئيس الوزراء التقى اللواء راضي عبد المعطي بالفعل وأبلغه بقرار توليه الوزارة، وهو ما رحب به الأخير.

مصادر لـ"أهل مصر": رحيل وزير التموين في التعديل الوزاري الجديد

وكانت "أهل مصر" نشرت خبرا قبل ذلك عن رحيل وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، وانحصرت الأسماء بين الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع للوزارة، واللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، ولكنه تم اختيار الأخير بعد عدد من المشاورات.

وكان عبد المعطي قد عينه الدكتور علي مصيلحي، رئيسا لجهاز حماية المستهلك عام 2018، وحقق نجاحات عدة في مجال ضبط الأسواق والحفاظ على استقرار الأسعار.

وكان الدكتور علي مصيلحي، قد اختير وزيرا للتموين والتجارة الداخلية في فبراير 2017 بعدما أن قدم استقالته من رئاسة اللجنة الاقتصادية بالنواب، وذلك خلفا للواء محمد علي مصيلحي.

وتعرض الدكتور مصيلحي الفترة الأخيرة لانتقادات كثيرة بسبب إجراءاته في مسألة البطاقات التموينية والحذف العشوائي الذي تم لبعض المواطنين، إضافة إلى استياء عدد كبير من بدالى التموين أصحاب المخابز من بعض سياساته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً