اعلان

قصات شعر 2025 .. قصات غريبة ولكنها ستصبح موضة

شعر المرأة عنوان جمالها، ومن المعروف عن أن المرأة عندما تقص شعرها تكون قد اعلنت قوتها وقوة شخصيتها، وهناك قصات لا يتجرأ الكثير من للفتيات على قصها وذلك لجرأتها، وتحتاج إلى قوة في الشخصية، ولكن هذه القصات تميزت بها ممثلات هوليود بعد انفصالهم وطلاقهم، تعتبر قصات غريبة في العصر الحالي ولكن من المتوقع أن تكون موضة الأعوام القادمة فهي قصات لأشهر الممثلات التي لديها شعبية واسعة.

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز 2018

من أكثر المغنيات تأثيرا بالطبقة الشبابية وهي سيلينا جوميز، فبعد انفصالها عن المغني The Weekend، في عام 2018 قررت سيلينا شقراء، الخروج للعالم من جديد بقصة الشعر الشقراء بعد فترة طويلة من المعاناة بسبب الانفصال فاختارت هذا الشكل لبداية جديدة.

 كلوى كارداشيان

كلوي كارداشيان 2019

في هذا العام انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كلوى كاردشيان عن صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومسون، لذا قررت الظهور بشكل جديد بعد إنهاء العلاقة هذا العام، فاختارت قصة الشعر القصيرة مع اللون الأصفر.

أريانا جراندى

أريانا جراندي 2018

كان كل من أريانا وخطيبها بيت ديفيدسون قد أنهيا علاقتهما عام 2018 بعد قصة حب طويلة، وبرغم تميز أريانا بالشعر الطويل إلا أنها قررت قصه بشكل جديد لتطل على جمهورها على إنستجرام بشكلها الجديد.

تايلور سويفت

تايلور سويفت 2015

تايلور تتمسك عادة بشعرها البني الفاتح المميز، ولكن بعد انفصالها عن كالفن هاريس، صبغت شعرها إلى اللون الأشقر الفاتح قبل أن تلتقى بحبيبها الجديد توم هيدلستون.

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت 2015

قررت كريستين حلق رأسها تماما في عام 2015، وحولته إلى اللون الأشقر البلاتينى بعد انفصالها أيضا.

كاتى بيرى

كاتي بيري 2017

التغيير الذى أجرته المغنية كاتى بيرى أشبه بالتهور فقامت بقص شعرها المنسدل إلى الكاريه الفرنسي وصبغته باللون الأصفر الفاتح وذلك بعد انفصالها عن عن أورلاندو بلوم في عام 2017. 

كيم كاردشيان

كيم كارداشيان 2004

لقد كانت صدمة لكل متابعيها عندما صبغت كيم شعرها الأسود الشهير إلى اللون الأشقر، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم ريجي بوش في عام 2004.

جيجي حديد

جيجي حديد 2015

كان النيولوك الذى أجرته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد جريئا للغاية، فقامت بقص شعرها عام 2015 بعد انفصالها عن المغنى جو جوناس على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية.

هالى بيري

هالى بيري 2010

بعد إنها علاقتها بجابرييل أوبري قامت هالى بقص شعرها إلى الكاريه الفرنسي وأبقت على لونه الأسود، وكان اختيار موفق بالنسبة لها لأنه زادها جرأة وحيوية.

جينفر أنيستون

جنيفر أنيستون 2005

كانت جنيفر تحتفظ بلونها الطبيعي البنى الغامق قبل أن تنفصل عن زواجها براد بيت، ولكن بعد طلاقها منها خرجت بإطلالة شبابية جذابة فقامت بقص شعرها وتغيير لونه إلى اللون العسلى الجذاب وهو ما يميزها حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين