اعلان

حركة نواب المحافظين الجدد.. نائب محافظ الدقهلية الجديد: القيادة السياسية جددت ثقتها في الشباب.. وأعلم الكثير عن مشاكل الأهالي

هيثم فتحى الشيخ نائب محافظ الدقهلية الجديد
كتب : عمروعلى

حركة نواب المحافظين الجدد، قال هيثم فتحى الشيخ نائب محافظ الدقهلية الجديد، إن القيادة السياسية جددت ثقتها من جديد فى الشباب وأكدت بشكل عملى ثقتها فيهم بتعيين عدد كبير من النواب فى هذه الحركة من شباب تنسيقية الأحزاب والبرنامج الرئاسى والجهاز الإدارى للدولة.

حركة نواب المحافظين الجدد

كما أكد على أنه يعلم الكثير عن محافظة الدقهلية وعن مشاكلها، موضحا أنه سيعمل من أجل إرضاء المواطنين، والعمل على حل مشاكلهم فى الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا| حركة المحافظين الجدد.. أيمن مختار محافظ الدقهلية الجديد..دكتوراه في إدارة الأعمال

يذكر أن أيمن مختار محافظ الدقهلية الجديد عين خلفا للدكتور كمال شاروبيم، فى حركة المحافظين الجديدة، وشغل منصب سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية خلال الـ3 شهور الماضية، ويبلغ من العمر43 سنة، وتعد هى المرة الأولى التى يتولى فيها شاب منصب محافظ الدقهلية.

حركة المحافظين الجدد 2019

مختار حصل على دبلومة في الإدارة المحلیة، من كلیة الاقتصاد والعلوم السیاسیة، جامعة القاهرة، تقدیر جید جدًا، عام 2017، ودكتوراة في إدارة الأعمال باللغة الإنجلیزیة كلية التجارةجامعة عین شمس، تقدیر جید جدًا عام 2013.

وحصل على ماجستير في الإدارة العامة، كلية الإدارة، الأكادیمیة العربية للعلوم والنقل البحري، تقدیر امتیاز عام 2009 كما حصل على دبلومة في علوم الحاسب ونظم المعلومات عام 2006 الكلیة الفنیة العسكریة، تقدير جيد جدًا عام 2007.

حركة المحافظين الجدد، حيث كشفت مصادر مسئولة، القائمة الكاملة لـ حركة المحافظين الجدد، وتضم عبدالحميد عبد العزيز محافظًا للقليوبية، جمال نور الدين محافظًا لكفر الشيخ، عصام سعد ابراهيم المحافظ الجديد لأسيوط، أحمد عبد الله الانصارى محافظًا للفيوم، وطارق رحمى، محافظًا للغربية، وطارق الفقى المحافظ الجديد لسوهاج، ومحمد الشريف المحافظ الجديد للإسكندرية.

حركة نواب المحافظين الجدد

وتشمل أيضًا حركة المحافظين الجدد، خالد شعيب محافظًا لمطروح، واشرف الدرديرى محافظًا لقنا، وشريف فهمى بشارة، محافظًا للإسماعيلية، واشرف عطية عبد الباري أسوان، والمحافظ الجديد للبحر الأحمر عمرو حنفي، والمحافظ الجديد للمنوفية إبراهيم الشهاوي، محمد هاني جمال الدين، بني سويف، والمحافظ الجديد للمنيا أسامة القاضي، وأيمن مختار، محافظًا للدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً