اعلان

حركة نواب المحافظين الجدد.. محافظ المنوفية الجديد: سعيد بمنصبي في محافظة الرؤساء

حركة نواب المحافظين الجدد
حركة نواب المحافظين الجدد

حركة نواب المحافظين الجدد، أعرب محمد إبراهيم موسى، نائب محافظ المنوفية الجديد، عن سعادته بتولي منصب نائب في محافظة المنوفية العريقة التي أنجبت الرؤساء والقادة في مصر.

حركة نواب المحافظين الجدد

وأضاف في تصريح خاص لـ"أهل مصر": محافظة المنوفية تستحق حقًا من يتمكن من الاستفادة من مواردها وتعظيمها أيضًا، فضلًا عن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أعطي توجيهات للنواب والمحافظين الجدد بتأدية خدمة جيدة ورعاية مصلحة المواطن بصورة ملائمة.

إقرأ أيضًا: حركة المحافظين الجدد.. تعيين نائب لأول مرة في المنوفية.. تعرف عليه

حركة نواب المحافظين الجدد

يذكر أن عددا من المحافظين ونوابهم قاموا بحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية صباح اليوم.

إقرأ ايضًا: المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام السيسي

يذكر أن محمد إبراهيم موسى، من مواليد عام 1990، وولد بمدينة منوف، التابعة لمحافظة المنوفية، وتخرج من كلية التجارة جامعة المنوفية عام 2010، وحصل على دبلوم في الإقتصاد العام والحكومى ودبلوم فى الضرائب، ويقوم حاليًا باختتام دراستة للماجستير فى الاقتصاد الكلي.

تقلد موسى عددا من المناصب الحزبية وهو عضو مؤسس لحزب العدل، وهو المتحدث الإعلامى باسم تنسيقية شباب الأحزاب، وله العديد من المشاركات السياسية آخرها بمنتدى شباب العالم بجلسة الحكومة. وجاء تعيين موسى بعد رفض عبد الحميد راضي منصب نائب محافظ المنوفية.

وأدى المحافظون الجدد 2019 ونوابهم، اليمين الدستورية، منذ قليل، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية، ليبدأوا في مزاولة عملهم فور العرض على البرلمان غدًا.

واجتمع السيسي مع المحافظين الجدد، ومن المقرر أن يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعًا مع المحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستوي أمامه، لإطلاعهم على خطة المرحلة المقبلة. 

وكانت قد أعلنت مصادر رسمية القائمة الكاملة لـ حركة المحافظين الجدد، عبدالحميد عبد العزيز محافظًا للقليوبية، جمال نور الدين محافظًا لكفر الشيخ، عصام سعد ابراهيم المحافظ الجديد لأسيوط، أحمد عبد الله الانصارى محافظًا للفيوم، وطارق رحمى، محافظًا للغربية، وطارق الفقى المحافظ الجديد لسوهاج، ومحمد الشريف المحافظ الجديد للإسكندرية.

وتشمل أيضًا حركة المحافظين الجدد، خالد شعيب محافظًا لمطروح، وواشرف الدرديرى محافظًا لقنا، وشريف فهمى بشارة، محافظًا للإسماعيلية، واشرف عطية عبد الباري أسوان، والمحافظ الجديد للبحر الأحمر عمرو حنفي، وابراهيم الشهاوي المحافظ الجديد للمنوفية، ومحمد هاني جمال الدين، بني سويف، والمحافظ الجديد للمنيا أسامة القاضي، وأيمن مختار، محافظًا للدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً