اعلان

قايد صالح: لا نقبل تدخلا أو مساومات من أي طرف خارجي ضد الجزائر

الفريق أحمد قايد صالح، رئيس أركان الجيش الجزائري
كتب : وكالات

أفادت صحيفة "النهار" الجزائرية ، فى خبر لها نقلا عن الفريق أحمد قايد صالح، رئيس أركان الجيش الجزائري، اليوم الأربعاء، إن بلاده حرة ومستقلة سيدة في قرارها لا تقبل أي تدخل أو إملاءات.

ونوه الفريق بالمواقف الصادقة التي عبر عنها بعفوية وعن قناعة المواطنين عبر أرجاء الوطن، قائلا: "رجال ونساء وشباب وشيوخ أبدوا دعمهم للجيش وقيادته العليا، وأصرّوا على المشاركة بقوة في رئاسيات 12 ديسمبر "، وهذا ما يبرهن على أصالة هذا الشعب الفريد من نوعه ونقاء معدنه، والذي يعرف دوما كيف يتخطى الصعاب والعقبات ويخرج منها منتصرا".

وتابع: "شرذمة من العصابة وبعدما فشلت جميع خططها، ها هي تلجأ للاستنجاد بأطراف أجنبية، والشعب الجزائري سيُفشل محاولات هذه الشرذمة التي لا تحب الخير للجزائر".

وعبر الفريق عن ثقته في أن الشعب قادر على تفويت الفرصة على العصابة وأذنابها، ويعرف كيف يتخطى الوضع الراهن بحكمة وتبصر، منوها إلى أن الشعب قال بأعلى صوته أنه ليس بحاجة لدروس ومواعظ من أي جهة كانت، وهو يعلم كيف يرد في الوقت المناسب على الأبواق الناعقة التي تحاول التدخل في شؤونه.

اقرأ أيضا..النواب الجزائري: جلسة البرلمان الأوروبي"مناورة مكشوفة" و"تدخلا سافرا"لا نغفره

وشدد الفريق على أن الجيش يعرف كيف يقيم مستوى التحديات وكيف يستقرئ أحداثها ويستبق نواياها، وسيُعدُّ لها عدتـها المناسبة، مؤكدا أن الجيش سيكون بالمرصاد في كل وقت وحين، لمن تسول له نفسه استهداف وطننا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً