اعلان

متابع لمحمد رمضان: "لو اللي انت فيه يطلع حلم؟".. والأخير يرد

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة له جديدة بعد وصوله للمغرب، وعلق عليها قائلا: "وصلت اليوم إلى بلدي الثاني المغرب".

وعلق متابع لمحمد رمضان قائلا له: "يا أسطورة : تخيل كده كل الي انتا فيه ده يطلع حلم وبتصحى بتلاقي نفسك في ثانوية عامة .. وعندك امتحان؟"، ورد عليه رمضان قائلا: "لو حلم ثقة في الله هيتحقق".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬🌍🏆 (@mohamedramadanws) on Nov 27, 2019 at 2:45am PST

المطرب الأكثر شعبية

وتوج محمد رمضان منذ عدة ايام بجائزة المطرب الأكثر شعبية في أفريقيا، ونشر رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو بمناسبة حصوله على جائزة المطرب الأكثر شعبية في أفريقيا.

وعبر محمد رمضان في الفيديو عن سعادته بعد الحصول على هذه الجائزة، ووجه رسالة إلى جمهوره قائلا: "جمهوري الغالي انتم اكبر جائزة في حياتي"، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التطبيقات التي باركت بهذه الجائزة.

حفل السعودية

كما احيي محمد رمضان مؤخرا أيضا، حفلا المملكة العربية السعودية، في إطار فعاليات "موسم الرياض"، واختار رمضان أن يدخل إلى المسرح، على طريقة عصابات المافيا، وذلك بواسطة سيارة هبط منها، ثم أمطر أعداءه بوابل من الرصاص بالرشاش، الأمر الذي أذهل الجمهور.

اقرأ أيضا.. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره بعد حصوله على جائزة المطرب الأكثر شعبية (فيديو)

آخر الأعمال

آخر أعمال محمد رمضان التمثيلية، كانت مشاركته في فيلم "الكنز" الجزء الثاني، والذي عرض في عيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة كلا من الفنانة روبي، ومحمد سعد، وأحمد رزق، وعباس أبو الحسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً