اعلان

محافظ أسيوط الجديد: الصحة والتعليم والمياه على رأس أولوياتي

اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط الجديد

قال اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط الجديد، في تصريح لـ أهل مصر أنه التقى اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط السابق، عقب أداء اليمين وعرفه على كافة ملفات المحافظة المفتوحة، مشيرًا إلى أن استكمالها سيبدأ من الغد، عقب جمع متعلقاته من محافظة الفيوم ووصوله مكتبه بمحافظة أسيوط.

أقرأ أيضا.. ننشر أسماء حركة نواب المحافظين الجدد 2019

وأعلن أنه يولي اهتمامًا خاصًا بالمشروعات القومية في التنفيذ وخاصة ما يتعلق بالصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي ويحب العمل الميداني وسعيد جدًا بتوليه محافظة هي عاصمة الصعيد ومن أكبر محافظات مصر لافتا أن هذا يعكس ثقة القيادة السياسية في شخصه، متمنيًا إتمام ما بدأه نظرائه السابقين، مؤكدًا على أن القيادة السياسية تولي الصعيد اهتمامًا كبيرًا.

واللواء عصام سعد من مواليد يناير 1960، تخرج في كلية الشرطة عام 1982، وعمل ضابطًا بمباحث قسم قصر النيل، ومفتشًا بالأمن العام، ومديرًا لمباحث الأموال العامة، ثم مديرًا لأمن الإسماعيلية، قبل أن يصبح مساعدًا لوزير الداخلية لشئون الأفراد، ومديرًا لأمن الجيزة، وجرى تعيينه محافظًا للفيوم، قبل تنصيبه محافظًا لأسيوط.

وكان اللواء "سعد"، أحد أعضاء اللجنة المشكلة لاسترداد الأموال من الخارج، وعضو اللجنة التنسيقية للوقاية من الفساد، وعضو بلجنة استرداد أراضي الدولة.

وخاض "سعد" معارك عديدة في مجال الأموال العامة، وتمكن من إغلاق العديد من شركات الصرافة بسبب المخالفات والإتجار في النقد بالسوق السوداء وتزوير العملة، إلى جانب الإيقاع بقراصنة البنوك، وساهم في القضاء على العديد من البؤر الإرهابية.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اجتماعا مع المحافظين والنواب الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس في قصر الاتحادية.

وشدد الرئيس السيسي على المحافظين والنواب الجدد بضرورة بذل أقصى جهد فى خدمة المواطنين والمتابعة الميدانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير