اعلان

انفجار خط صرف صحي وشلل مروري بشوارع مدينة أسيوط (فيديو وصور)

انفجر خط صرف صحي، أسفل كوبري فيصل، بحي غرب مدينة أسيوط، إثر تصادم سيارتين مما تسبب في توقف حركة المرور وانقطاع مياه الشرب عن منطقة الوليدية وقرية منقباد.

اقرأ أيضا.. المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام السيسي

كانت غرفة عمليات محافظة أسيوط قد تلقت إخطارا من الأهالي بانفجار خط طرد 600 صرف صحي أسفل كوبري فيصل نتيجة تصادم سيارتين من جانبها قامت شركة المياه والصرف الصحي بقطع مياه الشرب عن منطقة الوليدية وقرية منقباد لتخفيف الضغط على خط الصرف لسرعة إصلاحه والدفع بسيارات كسح المياه لأسفل الكوبري والشوارع المحيطة به.

ومن الجدير بالذكر تعيين اللواء عصام سعد محافظا جديدا لأسيوط وهو من مواليد يناير 1960، تخرج في كلية الشرطة عام 1982، وعمل ضابطًا بمباحث قسم قصر النيل، ومفتشًا بالأمن العام، ومديرًا لمباحث الأموال العامة، ثم مديرًا لأمن الإسماعيلية، قبل أن يصبح مساعدًا لوزير الداخلية لشئون الأفراد، ومديرًا لأمن الجيزة، وجرى تعيينه محافظًا للفيوم، قبل تنصيبه محافظًا لأسيوط.

وكان اللواء "سعد"، أحد أعضاء اللجنة المشكلة لاسترداد الأموال من الخارج، وعضو اللجنة التنسيقية للوقاية من الفساد، وعضو بلجنة استرداد أراضي الدولة.

وخاض "سعد" معارك عديدة في مجال الأموال العامة، وتمكن من إغلاق العديد من شركات الصرافة بسبب المخالفات والإتجار في النقد بالسوق السوداء وتزوير العملة، إلى جانب الإيقاع بقراصنة البنوك، وساهم في القضاء على العديد من البؤر الإرهابية.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعا مع المحافظين والنواب الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس في قصر الاتحادية.

وشدد الرئيس السيسي على المحافظين والنواب الجدد بضرورة بذل اقصي جهد فى خدمة المواطنين والمتابعة الميدانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً