اعلان

نائب محافظ أسوان الجديد: لأول مرة تم تعيين معارضين من داخل البرنامج الرئاسي (فيديو)

أحمد شعبان، نائب محافظ أسوان الجديد
كتب : أهل مصر

قال أحمد شعبان، نائب محافظ أسوان الجديد، في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إنه تم تعيين معارضين لأول مرة ضمن حركة المحافظين الجدد، مشيراً إلى أن هناك معارضين داخل البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب.

وأكد أن حركة المحافظين الجدد، تضمنت العديد من الشباب تولوا مناصب نواب المحافظين الجدد، مشيرا إلى أن البرنامج الرئاسي يضم شباب بداية من عمر 20 عامًا.

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، في تصريحات له اليوم الأربعاء، بعد الموافقة على حركة المحافظين الجدد، إن نواب المحافظين الجدد يخضعون لدورة تدريبية في الأكاديمية الوطنية قبل أن يمارسوا أعمالهم التنفيذية، مضيفا أنه سيتم تقييم نواب المحافظين بشكل مستمر للوقوف على نجاح التجربة الجديدة وأشار رئيس الوزراء إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيعقد اجتماعا مع نواب المحافظين خلال عدة أشهر، مؤكدا أنه سيتم تحديد قائمة المهام والتكليفات المطلوبة منهم.

اقرا أيضا.. مدبولي تعليقا على حركة المحافظين الجدد: نحرص على تواجد صف ثاني وثالث ورابع مؤهل ومدرب

على صعيد آخر، قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن هناك مسئوليات محدد بالنسبة للنواب المحافظين الذين تم تعيينهم اليوم وسيتم تقييمهم ومتابعتهم من خلال مجلس الوزراء.

وأوضح مدبولي أن معايير التقييم أن يكون العمل العام مختلف وكذلك القدرة على الإدارة، لافتًا إلى أنه لأول مرة يتم الدفع بعدد من شباب الأحزاب في مناصب تنفيذية لأن هدفنا هو الصالح العام بغض النظر اتجاهاتنا وافكارنا السياسية، مضيفًا أنه تعتبر هذه تجربة جديدة في مصر نحرص على نجاحها فلابد أن يسلم جيل لما بعده لضمان نجاح ما تم بناءه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»