اعلان

نائبة محافظ الجيزة تكشف عن حياتها العملية قبل توليها المنصب الجديد

كتب : أهل مصر

قالت هند محمد عبد الحليم، نائب محافظ الجيزة، مساء اليوم الأربعاء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المعروض عبر فضائية "صدى البلد"، "أنا بنت عادية جدا ولم أعمل في أية جهة حكومية طوال فترة حياتي"، مشيرة إلى أن عملها طوال حياتها كان في القطاع الخاص.

وأضافت، أنها تقدمت للمشاركة في البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب، مشيرة إلى أنها درست وتدربت على العديد من المجالات المختلفة وخاصة التدريب على القيادة، موضحة، أن من أبرز ما تعلمته خلال تدريب البرنامج الرئاسي هي رؤيتها للأمور من أكثر من زاوية، مؤكدة أنها تحلم بتقديم مبادرة للقراءة داخل محافظة الجيزة، ونشر فكر القراءة وأهميته، بين الأجيال الجديدة، لتنشأ على حب القراءة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قال إن حركة المحافظين جاءت لحرص الدولة لتقديم خدمة جيدة للمواطنين وتحسين الأداء وأن الهدف الأساسي منها هو تحقيق أفضل خدمة للمواطن، حيث أن التحديات مختلفة من محافظة لأخرى وبالتالي ليس من الشرط أن يكون جميع المحافظين من خلفية واحدة.

اقرا أيضا.. مدبولي تعليقا على حركة المحافظين الجدد: نحرص على تواجد صف ثاني وثالث ورابع مؤهل ومدرب

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن هناك مسئوليات محدد بالنسبة للنواب المحافظين الذين تم تعيينهم اليوم وسيتم تقييمهم ومتابعتهم من خلال مجلس الوزراء.

وأوضح مدبولي أن معايير التقييم أن يكون العمل العام مختلف وكذلك القدرة على الإدارة، لافتًا إلى أنه لأول مرة يتم الدفع بعدد من شباب الأحزاب في مناصب تنفيذية لأن هدفنا هو الصالح العام بغض النظر اتجاهاتنا وافكارنا السياسية، مضيفًا أنه تعتبر هذه تجربة جديدة في مصر نحرص على نجاحها فلابد أن يسلم جيل لما بعده لضمان نجاح ما تم بناءه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً