اعلان

بعد القبلة.. رومانسية حسام الجندي وزوجته تتواصل في مهرجان القاهرة (صور)

أثار الفنان حسام الجندي الجدل منذ عدة أيام، بعدما ظهر للمرة الأولى برفقة عروسته الفنانة التونسية منال الحمروني، في فعاليات اليوم السادس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، بدار الأوبرا المصري، وخلال وجودهما على السجادة الحمراء قبل حسام الجندي زوجته قبلة ساخنة وسط الجميع، وادى ذلك إلى لفت أنظار الأشخاص المتواجدين على الريد كاربت.

رومانسية حسام الجندي وزوجته

وعاد الثنائي اليوم حسام الجندي وزوجته الفنانة التونسية منال الحمروني، ليواصلا الرومانسية على السجادة الحمراء، في فعاليات ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائي، وظهر حسام الجندي وهو يرتدي بنطال أسود وتي شرت بيج، بينما ارتدت منال الحمروني فستان قصير إلى ما فوق الركبة، وبدت على الثنائي الانسجام والرومانسية، وقبل حسام يدها هذه المرة.

عرسان جداد

ويعتبر حسام الجندي ومنال الحمروني عروسان جديدان، ففي يوم 12 نوفمبر الماضي عقد الثنائي قرانهما، الذي جاء الطريقة التقليدية، وارتديا اللباس التونسي التقليدي ، ويحتفل الثنائي الجندي والحمروني بزفافهما في شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا.. عرسان جداد.. قبلة ساخنة من حسام الجندي لزوجته بمهرجان القاهرة السينمائي (صور)

قصة حب

وتوطدت علاقة حسام الجندي ومنال الحمروني، وتحركت مشاعرهما منذ لقاهما سويا في تصوير مسلسل "مملكة الغجر"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجسد بطولته الفنانة فيفي عبده، والفنانة حورية فرغلي، سامح الصريطي، وأحمد كرارة، وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً