اعلان

نائب مركز دعم اتخاذ القرار: الرئيس فاجأ الجميع بعدد السيدات في حركة المحافظين

قالت سارة خليف نائب رئيس مركز دعم اتخاذ القرار لحزب المؤتمر تعقيبا على تعيين عدد من النائبات السيدات للمحافظين أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، منحت المرأة العديد من الحقوق والمكتسبات في الأربع سنوات الماضية والحقيقة أن القائد أفعال لا أقوال، ولإيمانه التام بقدرة المرأه في مراكز صنع القرار جاء السيسي معززا لدور المرأة سياسيا حين فعل دون أن يقول "فرضية الكوتا" في التعديلات الدستورية الأخيره 25%.

وتابعت أنه حينما جاءت حركة المحافظين والنواب الجدد تم اختيار 7 سيدات من أصل 23 نائبا للمحافظين لنرى بالحسابات البسيطة أنها نسبة تقريبا 32% أي تجاوزت نسبة الكوتا.

اقرأ أيضا..حركة نواب المحافظين الجدد.. غادة يحيى أول نائبة سيدة لمحافظة أسوان تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس

وأضافت "خليف" أنه لم يأتي هذا الاختيار إلا عندما أثبتت المرأه أحقيتها في المشاركه بالعمل المجتمعي والسياسي في السنوات الأخيرة، وهكذا هو القائد يفعل ولا يقول، آملين التوفيق لكل المحافظين ونوابهم، في خدمة الوطن.

والجدير بالذكر أنه اليوم تم الإعلان عن حركة المحافظين الجدد، ونوابهم وكانت المرأة لها حظا وفيرا فى حركة نواب المحافظين حيث جاءت إيناس سمير لجنوب سيناء، ولبنى عبد العزيز الشرقية، جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، هند محمد أحمد الجيزة، دينا الدسوقى مطروح، جاكلين عزرا نائبا لمحافظ الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً