اعلان

محافظ أسيوط الجديد لـ"أهل مصر": خدمة الناس أمانة فى رقبتنا.. وأنا رجل شارع مش بتاع تقارير

قال اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط الجديد "خدمة الناس أمانة فى رقبتنا " ولازم نكون كد الأمانة وأعتمد على العمل الميدانى "ومش بتاع تقارير " وسعيد جدًا بتوليتي قيادة محافظة هي عاصمة الصعيد ومن أكبر محافظات مصر لافتا أن هذا يعكس ثقة القيادة السياسية في شخصه، متمنيًا إتمام ما بدأه نظرائه السابقين، مؤكدًا على أن القيادة السياسية تولي الصعيد اهتمامًا كبيرًا.

أقرأ أيضا.. محافظ أسيوط الجديد: الصحة والتعليم والمياه على رأس أولوياتي

واللواء عصام سعد من مواليد يناير 1960، تخرج في كلية الشرطة عام 1982، وعمل ضابطًا بمباحث قسم قصر النيل، ومفتشًا بالأمن العام، ومديرًا لمباحث الأموال العامة، ثم مديرًا لأمن الإسماعيلية، قبل أن يصبح مساعدًا لوزير الداخلية لشئون الأفراد، ومديرًا لأمن الجيزة، وجرى تعيينه محافظًا للفيوم، قبل تنصيبه محافظًا لأسيوط.

وكان اللواء "سعد"، أحد أعضاء اللجنة المشكلة لاسترداد الأموال من الخارج، وعضو اللجنة التنسيقية للوقاية من الفساد، وعضو بلجنة استرداد أراضي الدولة.

وخاض "سعد" معارك عديدة في مجال الأموال العامة، وتمكن من إغلاق العديد من شركات الصرافة بسبب المخالفات والإتجار في النقد بالسوق السوداء وتزوير العملة، إلى جانب الإيقاع بقراصنة البنوك، وساهم في القضاء على العديد من البؤر الإرهابية.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اجتماعا مع المحافظين والنواب الجدد عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام الرئيس في قصر الاتحادية.

وشدد الرئيس السيسي على المحافظين والنواب الجدد بضرورة بذل أقصى جهد فى خدمة المواطنين والمتابعة الميدانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً