اعلان

محمد رمضان في المغرب للتحضير لتعاون جديد مع مغني عالمي

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة جديدة له تجمعه مع المغني العالمي ميتر جيمس،، أثناء تواجدهما في مدينة مراكش بالمغرب، حيث وصل محمد رمضان اليوم، وأعلن ذلك عبر "إنستجرام" قائلا: "وصلت اليوم إلى بلدي الثاني المغرب".

محمد رمضان وميتر جيمس

وعلق محمد رمضان على الصورة التي نشرها مع المغني الفرنسي من أصول كونغولية قائلا: "قريبا.. ثقة في الله نجاح"، ونال الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي رمضان وتفاعلوا بالعديد من التعليقات، متسائلين عن طبيعة التعاون بينهما".

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬🌍🏆 (@mohamedramadanws) on Nov 27, 2019 at 10:58am PST

حفل محمد رمضان

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان حفلا غنائيا في يوم 29 ديسمبر بمدينة مراكش، برفقة العالمي ميتر جيمس، وذلك في إطار فعاليات مهرجان جامع الفنا الموسيقي في دورته الثالثة، الذى يتولى تنظيمه ميتر جيمس.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬🌍🏆 (@mohamedramadanws) on Nov 27, 2019 at 2:45am PST

الأكثر شعبية في أفريقيا

وكان محمد رمضان حصل منذ عدة أيام فائتة على جائزة "المطرب الأكثر شعبية في أفريقيا"، ونشر رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو بمناسبة حصوله على جائزة المطرب الأكثر شعبية في أفريقيا.

اقرأ أيضا.. محمد رمضان يتسبب في اعتزال حسام الحسيني للتمثيل (فيديو)

الكنز 2

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان، كانت مشاركته في فيلم "الكنز 2"، الذي طرح ضمن سباق افلام عيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة كلا من الفنانة روبي، ومحمد سعد، وأحمد رزق، وعباس أبو الحسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً