اعلان
اعلان

شوقي غريب يتسبب في بكاء منى الشاذلي على الهواء (فيديو)

منى الشاذلي

دخل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في وصلة بكاء على الهواء، أثناء وجوده في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، بعد تذكره لابن شقيقته الشهيد خلال اللقاء وهو الأمر الذي تسبب في جعل الإعلامية منى الشاذلي تنفجر في البكاء على الهواء.

ويرجع سبب بكاء شوقي غريب هو روايته لموقف وقع بينه وبين ابن شقيقته الشهيد بالقوات المسلحة في سيناء، قائلا: "أول فرحة تدخل بيت العائلة من 3 سنوات بعد أن قدمنا شهيدًا مقدم في الجيش المصري شريف محمد عمر".

وأضاف: "والده كان المدير الفني للمنتخب العسكري علشان الناس اللي بتقول الواسطة كل هذه الأمور تنفي هذه الشائعة".

وروى موقفا معه قائلا: "مرة قلت له أكلم حد علشان تيجي فقالي لو أنا جيت في غيري هيروح يستشهد فخليني اديكم لقب، وبعد استشهاده أول حاجة عملتها أهديت الكأس لشهداء مصر".

من ناحية أخرى، أعلن شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي، في تصريحات له أنه سيحسم قائمة المنتخب المشاركة فى أولمبياد طوكيو فى شهر يونيو المقبل، خاصة وأن البطولة ستبدأ يوم 21 يوليو المقبل.

وقال إن مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى مع المنتخب الأوليمبى فى طوكيو تتوقف على رغبته وهل هو يريد المشاركة فى هذه البطولة أم لا، موضحا أنه يتمنى أن ينضم صلاح للمنتخب.

وأفاد بأن محمد صلاح فخر للكرة المصرية وأحد أفضل 5 لاعبين فى العالم، ومشاركته مع المنتخب الأولمبى تزيد من قوتنا لاسيما وأن عصر التمثيل المشرف قد انتهى وهدفنا الفوز بميدالية أولمبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً