اعلان

تركي الشيخ يرد على اتهامه بفبركة "فيديو مرتضى منصور"

تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني أعلن عدم قبوله الإساءة إلى مرتضى منصور منصور رئيس نادي الزمالك.

و أوضح تركي الشيخ عبر صفحته بموقع فيس بوك أنه لا يحتاج أي شخص في أي تجربة وكتب : "مثلما لم أقبل الإساءة للكابتن محمود الخطيب والخوض في الأعراض لا أقبل الإساءة للمستشار مرتضى منصور وأسرته.. لم أقم باتصال بالإعلامي أحمد سعيد وعلاقتي معه كانت عندما حضر مع محامي الجمهور وأعضاء من الجمهور".

وأردف تركي الشيخ مليون مرة وضح أنه إذا أراد شيئا سيقوله بنفسه ويرفض استخدام اسمه من أحد.. واضحة ولا أعيد؟.. لا أحتاج إلا الله سبحانه في أي حرب أخوضها أو تجربة.. ومبروك الصدارة للأهلي مع إنها حاجة طبيعية زيها زي أي حاجة في الحياة.. لا جديد

وأضاف: "لم أقم باتصال بالإعلامي أحمد سعيد، وعلاقتي معه كانت عندما حضر مع محامي الجمهور وأعضاء من الجمهور".

يأتي ذلك تعقيبًا على حديث رئيس الزمالك السابق على قناته بموقع الفيديو "يوتيوب" الذي أعلن فيه صدور قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار الإعلامي أحمد سعيد، بتهمة التشهير بأسرته وفبركة فيديو فاضح لرئيس النادي، بحسب قوله في الفيديو، وردًا على ما تردد عن دعم تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب للإعلامي أحمد سعيد لتوجيه إهانات لرئيس الزمالك الحالي، وفقًا للفيديو.

يذكر أن مرتضى منصور أكد على عقد جلسة بينه وبين تركي الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وأنه سيكون هناك حساب على كل كلمة قيلت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً