اعلان

لمتابعة الملفات العاجلة.. وزير التنمية المحلية سيعقد اجتماع طارئ للمحافظين الجدد

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أنه سيعقد إجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة من رؤساء القطاعات والإدارات المركزية، لإستعراض أهم التكليفات الخاصة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع المحافظين الجدد ونواب المحافظين الذين تم تعيينهم عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

حركة المحافظين الجدد 

اقرأ أيضًا.. وزير التنمية المحلية يشهد أداء حلف اليمين الدستورية للمحافظين الجدد

وقال وزير التنمية المحلية، إن الوزارة ستقوم بالمتابعة الدقيقة والمستمرة مع المحافظات بصورة يومية لتنفيذ ومتابعة التكليفات التي وجه بها الرئيس السيسي، واستغلال الميزات النسبية في كل محافظة وتعظيم مواردها.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن الوزارة ستقوم بتوفير كافة المعلومات اللازمة للمحافظين الجدد فيما يخص الملفات العاجلة في المحافظات التي تسلموا مهام العمل بها، بالإضافة إلى أهم المشروعات الجاري تنفيذها، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

وأكد وزير التنمية المحلية، على أنه سيتم التنسيق الجيد بين قطاعات الوزارة المختلفة فيما يخص متابعة المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظات خاصة مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب، مؤكدًا إستمرار المتابعة اليومية للوزارة مع المحافظات فيما يخص تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة مستوي النظافة ومواجهة الاشغالات في الشارع وإزالة التعديات علي أراضي وأملاك الدولة، والإزالة في المهد لأي تعديات جديدة.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن تكليفات رئيس الجمهورية للمحافظين سيتم العمل علي سرعة تنفيذها بالتنسيق والتعاون الجيد مع كافة الوزارات المعنية بالحكومة.

وأكد وزير التنمية المحلية، على أهمية دور كافة وسائل الاعلام وتحقيق أقصي تعاون بين المحافظين ونواب المحافظين لإحداث نقلة كبيرة في الخدمات المقدمة للمواطنين.

حركة المحافظين الجدد

وكانت قد أعلنت مصادر رسمية القائمة الكاملة لـ حركة المحافظين الجدد، عبدالحميد عبد العزيز محافظًا للقليوبية، جمال نور الدين محافظًا لكفر الشيخ، عصام سعد ابراهيم المحافظ الجديد لأسيوط، أحمد عبد الله الانصارى محافظًا للفيوم، وطارق رحمى، محافظًا للغربية، وطارق الفقى المحافظ الجديد لسوهاج، ومحمد الشريف المحافظ الجديد للإسكندرية.

وتشمل أيضًا حركة المحافظين الجدد، خالد شعيب محافظًا لمطروح، واشرف الدرديرى محافظًا لقنا، وشريف فهمى بشارة، محافظًا للإسماعيلية، واشرف عطية عبد الباري أسوان، والمحافظ الجديد للبحر الأحمر عمرو حنفي، والمحافظ الجديد للمنوفية إبراهيم الشهاوي، محمد هاني جمال الدين، بني سويف، والمحافظ الجديد للمنيا أسامة القاضي، وأيمن مختار، محافظًا للدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً