اعلان

لحظة سقوط شخصين أسفل عجلات قطار أبو قير في الإسكندرية (فيديو)

سقوط شخصين أسفل عجلات قطار أبو قير في الإسكندرية

حصلت "أهل مصر" على فيديو لحادث مصرع شخصين سقطا تحت عجلات القطار في محطة الظاهرية بمنقطة أبوكبير في الإسكندرية، وكشف مصدر بالسكة الحديد عن مصرع شخصين سقطا من قطار خط "أبوقير-الأسكندرية" وذلك عقب صعوده القطار خمن محطة الظاهرية نتيجة التكدس والزحام داخل القطار أثناء الفترة الصباحية، وأضاف المصدر لـ "أهل مصر" أن مسؤلو محطة الظاهرية التابعة السكة الحديد قاموا بحجز القطار بالمحطة وطلب سيارة الإسعاف وتحرير محضر داخل شرطة القضائي التابعة للمحطة.

وأكد شاهد عيان أن القطار وصل إلى المحطة فى تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا وأثناء تحرك قطار ابو قير من محطة الظاهرية شرق الإسكندرية سقط شخصان كانا يقفان على باب القطار من شدة الزحام صباحا ولقيا مصرعهما على الفور وأثر ذلك حركة القطارات وتوقفها.

اقرأ أيضا: مصرع شخصين سقطا تحت عجلات قطار أبو قير في الإسكندرية (صور)

وأضاف الشاهد أن قلة عدد القطارات الصباحية فى خط أبوقير تعمل على زيادة التكدس بين الركاب إضافة الى عدم توافر شبابيك حجز التذاكر بشكل كبير وتجاهل هيئة السكة الحديد فى زيادة أعداد موظفى حجز التذاكر خلال فترات الذروة الصباحية والمسائية مما يعمل على زيادة نسبة الحوادث داخل القطارات خاصة قطارات المسافات القصيرة.

وأوضح أن قطارات أبوقير بها أبواب عريضة لا تسمح بغلقها أثناء مسير القطارات مما يساعد على تعريض حياة المواطنين للخط الدائم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك