اعلان

محافظ الدقهلية الجديد يوجه بتوزيع زهور التهنئة على المرضى

كتب : عمروعلى

طالب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الجديد بتوزيع جميع الزهور التي جاءت لتهنئته على المرضى في مستشفيات الدقهلية في لمسة حب وتقدير مشاركة لاهلنا من المرضى داعيا الله أن يرزقهم الشفاء العاجل، وأكد محافظ الدقهلية على أن المرضى يستحقون منا كل الرعاية التي سنعمل على توفيرها وكافة مطالبهم وتكثيف أوجه العناية بهم وهذه الزهور تعبيرا منا على أننا معهم وهم في قلوبنا.

ووصل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس في أول يوم لأداء عمله محافظا للدقهلية واستقبل المهنيئن من العاملين بديوان عام المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي بمكتبه.

وأكد الدكتور أيمن مختار على أنه تشرف بتولي منصبه الجديد محافظا للدقهلية صاحبة الشعب العريق ومنبع العلماء والمفكرين والفنانين والأدباء والتي أثرت مختلف المجالات بالعديد من المبدعين.

وقال مختار إنه يستبشر خيرا بالعمل مع جميع أعضاء الجهاز التنفيذي لتحقيق منفعة المواطنين مؤكدا على ضرورة العمل بكل الجهد لتلبية مطالب واحتياجات أهلنا في المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن أبناء الدقهلية بمختلف فئاتهم يستحقون منا كل البذل والعطاء وتكثيف الجهود لتحقيق آمالهم وطموحاتهم وتوصيل الخدمات إليهم.

شاهد ايضا|حركة المحافظين الجدد.. محافظ الدقهلية الجديد: إرضاء الأهالي ونظر الملفات العاجلة أول أهدافي

يذكر أن أيمن مختار محافظ الدقهلية الجديد خلفا للدكتور كمال شاروبيم، فى حركة المحافظين الجديدة، شغل منصب سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية خلال 3 شهور الماضية، ويبلغ من العمر43 سنة، وتعد هى المرة الأولى التى يتولى فيها شاب منصب محافظ الدقهلية.

مختار حصل على دبلومة في الإدارة المحلیة، من كلیة الاقتصاد والعلوم السیاسیة، جامعة القاهرة، تقدیر جید جدًا، عام 2017، ودكتوراة في إدارة الأعمال باللغة الإنجلیزیة كلية التجارةجامعة عین شمس، تقدیر جید جدًا عام 2013.

وحصل على ماجستير في الإدارة العامة، كلية الإدارة، الأكادیمیة العربية للعلوم والنقل البحري، تقدیر امتیاز عام 2009 كما حصل على دبلومة في علوم الحاسب ونظم المعلومات عام 2006 الكلیة الفنیة العسكریة، تقدير جيد جدًا عام 2007.

حركة المحافظين الجدد، حيث كشفت مصادر مسئولة، القائمة الكاملة لـ حركة المحافظين الجدد، وتضم عبدالحميد عبد العزيز محافظًا للقليوبية، جمال نور الدين محافظًا لكفر الشيخ، عصام سعد ابراهيم المحافظ الجديد لأسيوط، أحمد عبد الله الانصارى محافظًا للفيوم، وطارق رحمى، محافظًا للغربية، وطارق الفقى المحافظ الجديد لسوهاج، ومحمد الشريف المحافظ الجديد للإسكندرية.

حركة نواب المحافظين الجدد

وتشمل أيضًا حركة المحافظين الجدد، خالد شعيب محافظًا لمطروح، واشرف الدرديرى محافظًا لقنا، وشريف فهمى بشارة، محافظًا للإسماعيلية، واشرف عطية عبد الباري أسوان، والمحافظ الجديد للبحر الأحمر عمرو حنفي، والمحافظ الجديد للمنوفية إبراهيم الشهاوي، محمد هاني جمال الدين، بني سويف، والمحافظ الجديد للمنيا أسامة القاضي، وأيمن مختار، محافظًا للدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو