اعلان

سقوط عامل من أعلى منزله أثناء إطعام كلبه بالغربية

صورة ارشيفية

استقبلت مستشفى المنشاوي العام، اليوم الأربعاء، عاملًا مصابًا بكسور مضاعفة، وكدمات وسحجات، نتيجة سقوطه من أعلى أحد العقارات السكنية أثناء إطعام كلبه، كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد ذكريا حجازي مامور قسم اول طنطا يفيد ببلاغ من مستشفى المنشاوي العام بوصول "ا ج م" 29 سنه، مقيم درب الجرند شارع المدرية أول طنطا بوجود كسور مضاعفة في القدمين إثر سقوطه من أعلى السطح على أحد العمار السكنية، وذلك بعد ان نايمه كلبه أثناء اطعام، لاختي توازن وسقط فى الشار، وتحرر المحضر واخطرت الساعة للتحقيق.

شهدت منطقة مسجد الغفران بالمنشية الجديدة التابعة لقسم ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، حادثًا بشعًا حيث سقط طفل فى العقد الأول من عمره من شرفة منزله، ليلفظ أنفاسه الأخيرة فى الشارع.

اقرأ أيضا.. وفاة طفلة سقطت من شرفة منزلها بشبراملس بالغربية

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير امن الغربية، اخطار من شرطة النجدة يفيد بمصرع الطفل "ياسين احمد محمد عبدالقادر"، 4 سنوات، مقيم منطقه الغفران المنشية الجديدة، اثر سقوطة من شرفه منزله، وسط غفلة من الأهل، ولفظ انفاسه الاخيرة قبل الوصول للمستشفى، وتحرر المحضر واخطرت النيابة.

الجدير بالذكر ان محافظة الغربية شهدت فى الاونه الاخيرة عدد من الحوادث المشابهه، حيث سقطت احدى الاطفال امس من شرفه منزلها بشبراملس، وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد شبل، مأمور مركز شرطة زفتى، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى زفتى العام بوصول طفلة تدعى "حياة. أ. ش"، البالغة من العمر 4 سنوات، مصابة بكسر في الجمجمة وكسور بجميع أنحاء الجسد، وذلك إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها بقرية شبرا ملس التابعة لمركز زفتى، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما توفى الطفل "ادم اسماعيل عوض"، فى العقد الأول من عمره بقرية منصورية الفرستق بمركز سمنود، وذلك عقب ابتلاع بالون بلاستيكى، وتوفي نتيجة ذلك لعدم انتباه الأم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً