اعلان

حرق طفل معاق ذهنيا بـ"كبشة المطبخ" داخل مدرسة بأسيوط.. والدته: الإدارة عاقبته بالحرق.. والأهالي يطالبون المحافظ بمحاسبة المتورطين (صور)

حرق طفل معاق دهنيا بكبشه المطبخ

شهدت محافظة أسيوط واقعة بشعة، لتعذيب معاق بالمدرسة الفكرية على يد إدارة مدرسته، دون أدنى شفقة حسب ما ورد فى تقرير الطب الشرعى، حيث قامت المدرسة بحرقه فى وجهه باستخدام "الكبشة"، لتتقدم والدة الطفل بتحرير محضر ضد المدرسة.

وقالت "رضا" والدة الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، إن ابنها يذهب إلى المدرسة الفكرية بأسيوط منذ أربع سنوات، وكانت تتركه فى المدرسة لتذهب هى لتلقي الجلسات العلاج الخاص بها لأنها مريضة سرطان، وفى يوم بعد عودته من المدرسة أخبرها أن ظهره يؤلمه لأنه نام داخل مخزن المدرسة، لعدم وجود أسرة، مما جعلها هى شقيقته تذهبان إلى المدرسة لتصليح أسرة لنوم الأطفال، وقاما بتصوير ما فعلتاه في فيديو دون أن نشره.

حرق طفل معاق

وأضافت والدة "محمود"، أنه في اليوم التالي من ذهابها هي وابنتها لتصليح الأسرة، أخبرها الأمن أن دخولها ممنوع بقرار، لكن مديرة المدرسة أنكرت ذلك، وعندما ذهبت لإحضار طفلها من المدرسة وجدته مصابًا بحروق فى وجهه، وعندما توجهت إلى المدرسة أخبروها أن "محمود" تعرض لإصابة بسبب انسكاب "شاي" ساخن عليه من أحد أصدقائه دون قصد، وتم تحرير مذكرة بالواقعة، ولكنها لم تصدق ما قالته لها إدارة المدرسة، ورفضت الخروج بابنها من المدرسة حتى سمعت أحد الأطفال يخبرها أنهم حرقوا "محمود" داخل المطبخ، فتوجهت بتحرير محضر وتم عرض الطفل على الطب الشرعى.

حرق طفل معاق فى المدرسة الفكرية بأسيوط

وأكد تقرير الطب الشرعى، أنه تعرض للحرق في الجانب الأيمن لوجهه بـ"كبشة مطبخ"، والجانب الأيسر به بكدمات تصل لفروة الرأس بسبب تعرضه للضرب، وليس هناك آثار لانسكاب شاى عليه.

غضب أهالي أسيوط، بعد نشر صور الطفل حيث ظهرت عليه علامات التعذيب بالحرق داخل مدرسة الفكرية الخاصة بشارع محمود رشوان.

المدرسة الفكرية بأسيوط

وتبين أن الطفل معاق ويتيم يدعى محمود محمد عبدالمالك، مقيد بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الفكرية الخاصة للمعاقين ذهنيا، ومصاب بحروق بواسطة "كبشة" جسم صلب ساخن وحرق وضرب وتعذيب.

وطالب الأهالي محافظ أسيوط ومسئولي وزارة التربية والتعليم، بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المتسبب في الواقعة، وإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات