اعلان

عرض طفلين تعرضا لاعتداء جنسي على الطب الشرعي بحدائق القبة

صورة ارشيفية
كتب : رجب يونس

أمرت نيابة حدائق القبة الجزئية اليوم الخميس، بعرض المجني عليهم علي الطب الشرعي في واقعة اعتداء سائق جنسيا على طفلين وتصويرهم بملابس نسائية داخل شقته لثبوت صحة الواقعه من عدمه، كما طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حوال الوقعه.

وكانت البداية بتلقي المقدم خالد سيف، رئيس مباحث حدائق القبة، بلاغا من المدعو حمودة.أ، موظف ومقيم بشارع مرعي النجار، دائرة القسم، مفاده، الإمساك بالمدعو "سيد.م"، 57 سنة، سائق ومقيم بذات العنوان الأول، بالطابق الأخير، وعثر داخل شقته أسفل السرير، على كل من الطفلين ف. س وح. ن، أعمار 11 و13 سنة، أحدهما عاري الجسد، والآخر بملابسه، حيث تبين قيام والدة الأول بالشك حوله لتغيبه لفترات طويلة عن المنزل، ما دفعها لمراقبته، عند نزوله من المنزل، وأثناء سيرها خلفه، لاحظت صعوده لشقة المتهم، وعند صعودها للسؤال على نجلها، أنكر المتهم وجود أحد بالداخل، ما أثار الريبة والقلق بداخلها، وجعلها تستعين بالجيران، والصعود للشقة مرة أخرى، وبتفتيشها، وعثر على الأطفال أسفل السرير الخاص بالمتهم.

وعقب ذلك اصطحبت السيدة نجلها، خشية من افتضاح أمره في المنطقة، وفور قدوم قوة من قسم شرطة حدائق القبة، تم القبض على المتهم والتحفظ على الطفل الثاني ويدعى حسن 13 سنة.

وبتفتيش هاتف المتهم عثر على صور وفيديوهات للأطفال، ويرتدون ملابس نسائية، وجار التحقيق مع المتهم والاستماع للضحية لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً