اعلان

تطوير القطاع الصحي.. أولى ملفات عمل محافظ الغربية الجديد (صور)

الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية الجديد

استهل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية الجديد، أولى لقاءاته بالديوان العام للمحافظة بعقد إجتماع موسع مع مقدمي الخدمات الصحية بجميع مراكز المحافظة، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، ووكلاء الوزارة بجميع القطاعات ومديري المستشفيات العامة.

وفي بداية اللقاء أكد محافظ الغربية الجديد، على حرصه الشديد خلال الفترة القادمة على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين التي تخص حياتهم اليومية من: صحة، وتعليم، ونظافة، ومرور، إضافة إلى والإرتقاء بمستوى الخدمات كافة.

أقرأ ايضا.. لحظة وصول محافظ الغربية الجديد مكتبه لممارسة مهام عمله (صور)

وكلف محافظ الغربية الجديد، مديري المستشفيات بعمل تقرير مفصل عن الإمكانيات المتاحة والمشاكل والحلول المقترحة الخاصة بكل مستشفى للعمل على توفير كافة الإحتياجات للإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية، مشددًا على حسن معاملة المرضى والتخفيف عنهم والحرص على تحقيق التكامل بين جميع المستشفيات والتنسيق مع جامعة طنطا، والإلتزام الكامل بكافة إجراءات الوقاية ومكافحة العدوى من خلال متابعة أعمال النظافة بالمستشفيات، مشيرًا إلى أن صحة الأفراد تؤثر على العمل ومعدلات الإنتاج.

كما وجه المحافظ الجديد، وكيل وزارة الصحة بإعداد تقرير مفصل عن تنفيذ المبادرات الرئاسية بقطاع الصحة خلال الفترة السابقة والمتابعة الدورية لمستوى الخدمات الطبية، وكذا تكثيف حملات الرقابة الصحية على المحلات التجارية ومصانع إنتاج الأغذية لرصد أي مخالفات تضر بصحة المواطنين ومعالجتها على الفور.

وفى نهاية اللقاء؛ أشار محافظ الغربية إلى أهمية رصد أى ظواهر سلبية في القطاع الصحي للعمل على مواجهتها بتقديم الحلول الفورية السريعة لها.

جدير بالذكر أن محافظ الغربية قام بجولة صباحية مفاجئة فور وصوله المحافظة الساعة 7 صباحًا للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى كفر الزيات العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة