اعلان

أزمة جديدة تواجه اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

اتحاد الكرة

توجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس، إلى مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، لتقديم شكوى ضد النادي، بعد الاستغناء المفاجئ عنهم.

ومن المقرر أن يقابل اللاعبون المستبعدون مسوؤلي اتحاد الكرة، للوصول إلى حل مع إدارة نادي الشمس.

وكان اللاعبون قد طالبوا بالحصول على مستحاقاتهم المالية، إلا أن الإدارة رفضت وقامت بطردهم من النادي، ومنعتهم من التواجد داخل المطعم لتناول وجبة الغداء.

اقرأ أيضًا:بعد رفض الأمن.. مباريات دور الـ32 من كأس مصر بدون جمهور

وفي سياق آخر، هددت اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، 17 ناديا من الجمعية العمومية، بالاستبعاد في حال عدم توفيق أوضاعهم، استعدادًا لمشاركتهم في الانتخابات القادمة للجبلاية، والتي ستقام في نهاية العام المقبل 2020.

الأندية الـ17 هي:

نادى جينيس ومركز شباب أبو النمرس ومركز شباب المعمورة ومركز شباب النجيلة ونادى غزل المحلة الكبرى ونادى سبورتنج كاسل ومركز شباب الحنفى ونادى شيكو ونادى غزل دمياط ونادى غزل شبين الكوم ونادى غزل كفر الدوار ومركز شباب كفر بولين ومركز شباب رشيد ومركز شباب أبو حماد ومركز شباب بلدية اللاسماعيلية ومركز شباب القيس ومركز شباب الرضوانية.

من ناحية أخرى قررت اللجنة الخماسية، صرف جميع المستحقات المتأخرة لـ الأندية المشاركة في بطولة الكأس، بعد مجريات دور الـ32، والتي ستقام في بداية الشهر المقبل.

وكانت أندية وعلى رأسها بني سويف الذي سيواجه الأهلي، في الـ3 من ديسمبر المقبل، على ستاد القاهرة، قد هددت بالانسحاب من المسابقة في حال عدم سداد المستحقات لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |