اعلان

yalla shoot بث مباشر مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي
مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي

yalla shoot بث مباشر مباراة الأهلي ضد النجم، وحرص أنيس بوجلبان نجم المنتخب التونسي والأهلي الأسبق، على زيارة مقر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تونس صباح اليوم.

yalla shoot بث مباشر مباراة الأهلي ضد النجم

يبحث عشاق الكرة عن yalla shoot بث مباشر مباراة الأهلي ضد النجم, مشاهدة مباراة الاهلي والنجم,, مشاهدة ماتش الاهلي والنجم,, بث مباشر مباراة الاهلي ضد النجم, مشاهدة ماتش الاهلي,, كوره ستار مباراة الاهلي والنجم

وقام بوجلبان خلال زيارته بمصافحة اللاعبين والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ودعم الفريق قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي.

yalla shoot بث مباشر مباراة الأهلي ضد النجم

مشاهدة مباراة الاهلي والنجم

اقرأ أيضًا:الأهلي ضد النجم الساحلي.. سامي قمصان يصل تونس

وقال أنيس بوجلبان إنه يبقى حريصا على زيارة بعثة الأهلي في تونس مع أي زيارة يقوم بها فريق كرة القدم بالنادي إلى العاصمة التونسية؛ من أجل استعادة الذكريات مع اللاعبين الذين سبق أن لعب بجوارهم خلال رحلة احترافه في الأهلي.

وأوضح أن يرتبط بعلاقات قوية مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأحمد فتحي وحسام عاشور لاعبي الفريق، مؤكدًا أنه يتمنى التوفيق للأهلي في مباراة النجم الساحلي التونسي غدًا.

بث مباشر مباراة الاهلي ضد النجم, مشاهدة ماتش الاهلي

كوره ستار مباراة الاهلي والنجم

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات