اعلان

" الشرباني ": نتعاقد علي 100 فدان تخصص للإسكان المتوسط

صرح علي الشرباني، رئيس مجلس إدارة شركة تبارك القابضة، أن الشركة تعتزم التعاقد علي 100 فدان بمدينة السادس من أكتوبر مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تخصص للإسكان المتوسط ومحدودي الدخل، والتي ستكون كاملة التشطيب.

 موعد تسليم المرحلة الأولي من " ناينتي أفينيو"

وأشار "الشرباني "، إلي أنه سيتم تسلم 100 وحدة أواخر ديسمبر الجاري من المرحلة الأولي لمشروع " ناينتي أفينيو"، وسوف يتم الإنتهاء من تسليم المرحلة الأولي للمشروع كاملة والمقدرة بـ300 وحدة جديدة نهاية شهر مارس المقبل بالعام الجديد 2020، وسوف يتم الإنتهاء من

الحدائق والمساحات الخضراء وحمام السباحة بنفس التوقيت.

اقرأ أيضًا.. "الشرباني" بيع 60% من وحدات كابيتال إيست ريزيدنس

 موعد تسليم وحدات " كابيتال ايست ريزيدنس وان"

وهذا ما سيتم أيضًا بوحدات التجمع السكنى "كابيتال ايست ريزيدنس وان" بمدينة نصر، والتي سوف يتم تسليم وحدات المشروع بشهر يونيو 2020.

 لماذا تفضل "تبارك"مشروعات الإسكان المتوسط؟

 ونوه "الشرباني"، أن الشركة تفضل العمل بمشروعات الإسكان المتوسط، بالرغم أن ربحية النشاط بهذه الشريحة من قطاع العقارات لا تتجاوز الـ 5%، وذلك لأن الشركة تقوم بتسليم هذه كاملة التشطيب.

تبارك تتصدر قائمة شركات التطوير العقارى 

يذكر أن " تبارك هولدنج القابضة" للتطوير العقارى لديها ما يقرب من أربعين عامًا من الخبرة والتطور والإلتزام، حيث قدمت لسوق العقارات الاقليمي والدولى سجل حافل من الإنجازات بإستثمارات فاقت 15 مليار جنيه، ونفذت العديد من المشروعات السكنية والتجارية والفندقية ومنشأت الضيافة، إلى جانب مشروعات الرعاية الصحية، حيث تقدر محفظة أراضى الشركة بحوالى 5 مليون متر مربع.

 

وتتميز مشروعات الشركة بفرادة التصميمات والحلول الذكية والمبتكره، وتباين المساحات والأسعار لتلبى كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، وتتمتع الشركة بخبرات متعددة فى شتى المجالات فهى تمتلك منظومة من العمل المتكامل الذى يعتمد على تصميم وتنفيذ و تسويق مشروعات الشركة بالتعاون مع كبرى المكاتب الاستشارية و بيوت الخبرة العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي