اعلان
اعلان

المنيا تستعد لتوزيع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بـ 44 قرية

أعلنت مديرية الأوقاف بالمنيا، عن توزيع 2 طن من اللحوم السبت المقبل 30 نوفمبر الجاري مقدمة من وزارة الأوقاف للمستحقين من الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجًا، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف تجاه أبناء الوطن.

قال الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف، إن تلك الأعمال تأتى ضمن جهود الوزارة في دعم المناطق الأشد فقرا وتوفير الحماية الاجتماعية للمواطنين من محدودي الدخل.

وأضاف وكيل الوزارة، أن التوزيع يستهدف 44 قرية على مستوى المحافظة، مؤكدا أن المديرية تعمل بجانب كافة المؤسسات الحكومية من أجل رفعة الوطن ولصالح المواطنين بما يخفف عن كاهلهم ولن تألو جهدًا في العطاء بكافة المجالات التي تعمل بها من أجل هذا الوطن.

وشهد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، صباح اليوم، توقيع اتفاقية التعاون بين مؤسسة الطاقة الحيوية ومنظمة العمل الدولية وبنك الكويت الوطني لتنفيذ 60 وحدة لإنتاج الغاز الحيوي والسماد العضوي بالمحافظة، وذلك بمقر وزارة البيئة بالقاهرة، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من إنشائها خلال 4 أشهر من توقيع مذكرة التفاهم من جانب مؤسسة الطاقة الحيوية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وجيس ديتون السفير الكندي بالقاهرة وايريك أوشلان مدير الفريق الفني للعمل اللائق لدول شمال أفريقيا ومكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة والدكتور ياسر عبد القدوس العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني والدكتور أحمد زهران نائب رئيس جامعة المنيا الأسبق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً