اعلان

رابط التسجيل فى مسابقة جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجى ومصرى

ننشر رابط التسجيل فى مسابقة جائزة محمد بن زايد للمعلم المصري والخليجى بعد أن أعلنت دولة  الإمارات عن فتح باب الاشتراك  للمعلمين المصريين في جائزة  محمد بن زايد للمعلم الخليجي في نسختها الثالثة للمرة الأولى هذا العام، ومن المقرر أن تكون الجائزة مليون جنيه  للمعلم  الرابح، وأوضحت أن الجائزة مليون درهم لكل معلم، و6000.000 لأفضل 6 معلمين تنطبق عليهم الشروط والأحكام  بالإضافة إلى رحلة تدريبية لأفضل المشاركين بالمسابقة.

رابط التسجيل فى مسابقة جائزة محمد بن زايد للمعلم

أشار الدكتور حمد أحمد الأمين العام لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجى ومصرى، أن تقييم المسابقة ينتهى في 15 مارس 2020، بعده يتم الاختيار.

وأضاف أن المقابلات ستتم فى دولة المشارك، وسيتم إعلام المعلّم بالمقابلة قبل موعدها بوقت كاف، عن طريق المنسق الفني في دولته، موضحا أنه يتم توفير تدريب متميز لأفضل 30 دولة فى التعليم مشاركة فى المسابقة وتعلن نتائج جائزة أفضل معلم خليجى في يوم المعلم العالمى 5 أكتوبر من العام المقبل.

لتسجيل المشاركة فى مسابقة جائزة محمد بن زايد للمعلم اضغط هنا

مسابقة جائزة محمد بن زايد للمعلم

وسوف يكون التكريم فى مسابقة جائزة محمد بن زايد للمعلم، عبارة عن منح جوائز نقدية بقيمة 6 ملايين درهم لستة معلمين، وذلك بمعدل مليون درهم لكل معلّم تقسط على مدى 5 سنوات، بحيث يصرف للمعلّم الفائز منها 200 ألف درهم سنويًا، رحلة تدريبية خارجية للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في المجال التعليمى وسيتم التواصل مباشرةً مع الفائزين عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر