اعلان

برلمانى ببنى سويف: توريد 26 ماكينة غسيل كلوى لمستشفى الكلى

قال محمود عزت أبو عزو، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بنى سويف، اليوم الخميس، إنه تلقى ردا رسميا يفيد باقتراب توريد 26 ماكينة غسيل كلوى لمستشفى الكلى ببنى سويف التخصصى بالمحافظة، لخدمة المواطنين والمرضى.

اقرأ أيضا.. "أبوعزوز" يطالب بعقد جلسة طارئة لـ"البرلمان العربي" لمناقشة أحداث سوريا

وأوضح "أبو عزوز" أنه تقدم منذ فترة بطلب للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن طلب الموافقة على تزويد المستشفى الجامعى ومستشفى التأمين الصحى ببنى سويف بأجهزة غسيل كلوي وأجهزة مقطعية للتسهيل على المرضى، مشيرا إلى أنه تم عرض الطلب على الدكتور رئيس مجلس الوزراء الذى وجه بدراسة الطلب مع وزارة التعليم والبحث العلمى والإفادة بالرأى.

وأضاف أنه ورد كتاب وزارة التعليم العالى والبحث العلمى يفيد أنه بالتواصل مع مستشفيات جامعة بنى سويف تبين أن مستشفى الكلى بحاجة لعدد 26 ماكينة غسيل كلوي وتم الانتهاء من الترسية على الشركات المتخصصة وجار الانتهاء من بقية الإجراءات اللازمة لتوفير احتياجات المستشفى.

وقد أكد " أبو عزوز" عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بنى سويف عن حصوله على الموافقات اللازمة لطلب نقابة المعلمين ومجلس إدارة نادى المعلمين ببنى سويف لتحويل أربع مخازن بالدور الأرضى إلى محلات تجارية وإعفاء النادى من كود الجراجات نظرا لاستخدام البدروم غرف ملابس للفرق الرياضية المختلفة.

وأَضاف النائب البرلمانى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف قامت بمخاطبة إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بديوان عام محافظة بنى سويف وأوصت بالموافقة على إضافة النشاط التجارى للمبنى محل الطلب بما لا يتعارض مع الاستخدام السكنى والالتزام بكود الجراجات وفتح مداخل الوحدات التجارية على شارع أحمد عرابي مع تحصيل مقابل التحسين بمعرفة اللجنة المشكلة فى هذا الشأن.

واختتم عضو مجلس النواب حديثه مؤكدا على استمراره فى مواصلة تقديم الطلبات الجهات المختصة لسرعة حل مشكلات المواطنين والهيئات وتذليل الصعوبات الموجودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً