اعلان
اعلان

بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 مواطنين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنيا

لقي اثنين مصرعها فيما أصيب 3 آخرين، مساء اليوم الخميس، جراء وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات بالطريق الزراعي الواصل بين مركز ملوي وكمين البرشا جنوب محافظة المنيا.

كان مساعد وزير الداخلية، اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن ورود إشارة من مدير مستشفى ملوي العام، الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وربع نقل وأخرى ملاكي ووقوع ضحايا.

بالانتقال والأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف تبين وقوع حادث التصادم بين ثلاث سيارات بالطريق الزراعي الواصل بين مركز ملوي وكمين البرشا، مما أسفر عن مصر ع كلا من: "مجدي لطفي" 23 سنة، "محمد عيد" 20 سنة، فيما أصيب كل من: "عمرو خلف" 20 سنة، "ديفيد عادل" 30 سنة، و"مجدي منير" 35 سنة، مصابون بكسور وسحجات وكدمات وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

تم إيداع جثتي المتوفيان والمصابين بمستشفى ملوي العام، وحرر محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم الخميس، على جثتين داخل سيارة سقطت داخل ترعة المحيط بالقرب من قرية الحاج سلمان الواقعة غرب مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، وكان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اللواء محمود خليل، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة يتضمن بالعثور جثتين لشخصين داخل سيارة ملاكي رقم 73669 سقطت داخل ترعة المحيط بالقرب من قرية الحاج سلمان غرب مركز أبو قرقاص جنوب المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل