اعلان

العثور على شاب مشنوق بغرفته في الغربية

استقبلت مستشفى المحلة العام، اليوم الخميس، جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسيه.

اقرأ ايضا..... محافظ الغربية لـ"أهل مصر": مشاكل المحافظة مزمنة وستتحول لمحافظة رقمية (فيديو وصور)

ورد لللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من نقطة النجدة بمستشفى المحلة العام، إخطارا يفيد بوصول جثة "م.ع"، فى العقد الثالث من عمره، مقيم بقرية محلة أبوعلى التابعة لمركز المحلة، ووجد ذويه معلقا داخل غرفته، بأحد الأحبال البلاستيكية، وذلك لمروره بأزمة نفسية، وضائقة مالية، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

وكانت المحافظة قد شهدت حادث مماثل، حيث عثر أهالى قرية إبشواى بمحافظة الغربية، على شاب مشنوق، وعلى الفور تم استدعاء قوات الأمن.

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة من نقطة النجدة يفيد بالعثور على شاب فى العقد الثانى من العمر، مشنوق بسقف غرفته، مقيم بقرية إبشواى، وعلى الفور تم استدعاء قوات الأمن، وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة ونقلت الجثة لمشرحة المنشاوى العام، كما تجمهر الأهالى حول المستشفى.

وكشف تقرير الطب الشرعى بمديرية الصحة بالغربية، سبب وفاة شاب فى العقد الرابع من العمر، متوفى داخل مسكنه منذ أيام بحى حسيبة بكفر الزيات، وتبين تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، أودت بحياته.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من قسم شرطة كفر الزيات عندما تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة "ع.م" 35 عاما داخل منزله في حي حسيبة بدائرة القسم.

وتم فرض كردون أمني على الجثة لحين نقلها لمشرحة مستشفى كفر الزيات العام لتوقيع الطب الشرعي الكشف عليه وتبين أن سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة وانتشر رجال المباحث بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لمباشرة النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً