اعلان

تزوجت سرًا.. أجهزة الأمن تكشف لغز تغيب "طالبة المرج"

طالبة المرج بسنت

كشفت أجهزة الأمن كواليس واقعة تغيب طالبة جامعية عن منزلها بمنطقة المرج وتحرير والدها محضر بذلك، حيث دلت التحريات بأنها تزوجت وتعيش برفقة زوجها.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة المرج من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بلاغا بغياب كريمته "طالبة بجامعة حلوان"، ولا يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أسفرت التحريات أن المتغيبة متزوجة من أحد الأشخاص "محدد" بتاريخ 30 أكتوبر الماضي، وتم ضبطهما، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.نتيجة بحث الصور عن طالبة المرج المتغيبةيذكر أن "بسنت ممدوح عبدالله أحمد" المعروفة إعلاميا بـ طالبة جامعة حلوان، اختفت فى ظروف غامضة، أثناء عودتها إلى منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة فيديو للطالبة وهي تركب الميكروباص في تمام الساعة الـ٧ مساءً، بالقرب من محطة عزبة النخل، وفى ذلك الوقت كانت بسنت تتصل بوالدتها من هاتفها المحمول لتطمئنها عليها وتخبرها بأنها في طريقها للمنزل، وسوف تعود إلى المنزل في غضون دقائق.

وفى ظروف غامضة وبعد انتهاء المكالمة، تفاجأت والدة بسنت بأن تلفون ابنتها تم إغلاقه، ومنذ ذلك الوقت لم يتم التوصل إلى مكانها، أو سبب اختفائها، وكشفت والدتها عن مواصفات الملابس التى كانت ترتديها عند خروجها من المنزل فى تلك الليلة وهي: "طرحة صفراء، وجيب أسود اللون".

وأضافت قريبة لها: "فرغنا كاميرات التى كانت بالموقف وجبنا الميكروباص، والسواق، ولقينا مديلتها في الميكروباص، وأخدناه على القسم، ومن ساعتها مفيش أي جديد والسواق كل شويه يغير كلامه مرة، مش هو اللي سايق والقسم متساهلين معاه كده، عدت تالت ليلة، ومفيش جديد، أي حد ليه معارف في الشرطة تقدر تساعدنا ياريت يقول، محدش بيتحرك غيرنا وكل دقيقة خطر عليها محدش حاسس بينا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً