اعلان

عبير صبري: طظ في التمثيل لو اخترت ارتداء الحجاب (فيديو)

عبير صبري

ردت الفنانة عبير صبري على منتقديها بسبب ارتدائها الحجاب في فترة ما من حياتها وأنه عطلها عن التمثيل، قائلة: أنا بحب التجربة اللي أنا عملتها وبتمنى ربنا يقبلها مني".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم": "مش ندمانة وأي حاجة في العالم كنت شايفاها إنها صح بعملها ولو غلط بتعلم منها، مش غلط أني أكون عملت حاجة حلوة وتراجعت عنها، أنا عايزة أرجع مراهقة تاني".

وتابعت: "أنا بحب تجربة الحجاب لأننا عايشين في الدنيا وفي الآخرة ولو حد بيقول بسبب إني اتعطلت في التمثيل يبقى طظ على فكرة أنا عملت حاجة حلوة ووقتها كنت عايز أقرب من ربنا وأتمنى ربنا يقبلها مني ربنا هيحاسبني مش ممثلة بس".

يذكر أن آخر ظهور للفنانة عبير صبري كان برفقة زوجها المحامي الفلسطيني أثناء حضورهما فعاليات اليوم السادس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 471، بدار الأوبرا المصري لمشاهدة الفيلم الوثائقي المصري "إحكيلي"، للمخرج إخراج مريان خوري، والمشارك ضمن المسابقة الدولية.

احكيلي يجمع عبير

وظهرت الفنانة عبير صبري على "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي وهي ترتدي فستانا أسود اللون عاري الذراعين، فيما ارتدى زوجها أيمن البياع بدلة كحلي اللون، وبدا عليهما الانسجام معا والترابط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة