اعلان

ثلوج وأمطار غزيرة على الكويت.. و"الداخلية" تطالب بتوخي الحذر (فيديو)

صورة من الفيديو
كتب :

تتعرض دولة الكويت لحالة من الطقس السيء منذ يوم الأحد الماضي، من هطول كميات كبيرة من الأمطار، تشكلت على إثرها السيول في بعض المناطق، وأفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" إن وزارة الداخلية دعت إلى توخي الحیطة والحذر لعدم استقرار الأحوال الجویة في البلاد".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لسقوط الأمطار والثلوج في بعض المناطق.

من ناحيتها، قالت وزارة الإعلام الكويتية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نظرا للأحوال الجوية التي تمر بها البلاد نرجو من الاخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر والاتصال على أرقام الطوارئ في حال الضرورة".

وحذر عدد من النشطاء الكويتيين من تكرار أزمة ما حدث في العام الماضي حيث تعرضت الكويت للسيول وغرق للطرقات والأبنية بعد سويعات من هطول الأمطار الموسمية، وهو ما اعتبره كثيرون دليلا على سوء البنية التحتية.

على صعيد آخر.. بدأت محكمة أمن الدولة الأردنية بمحاكمة 4 أشخاص بتهمة الإساءة إلى منتخب الكويت أثناء المباراة التي جمعت منتخبي الأردن والكويت في شهر أكتوبر الماضي.

وأفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) أن التهم التي وجهت للمتهمين هي "القيام بأعمال من شأنها تعكير صفو العلاقات مع دولة أخرى، وتعريض الأردنيين لأعمال ثأرية، وذلك بعد أن ردد أفراد من الجماهير الأردنية خلال المباراة هتافات مجدت الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وهو ما أثار استياء عارمًا في الكويت.

يذكر أن العاصمة عمان، شهدت الشهر الماضي، مباراة بين منتخبي الأردن والكويت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم لكرة القدم 2022، وانتهت بالتعادل السلبي بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل